فعاليات اليوم 8/10/2013

يلقي د. نبيل الشريف في السادسة من مساء اليوم في المركز المسكوني محاضرة بعنوان « الاعلام الحديث» ويدير المحاضرة د. عصام الموسى .
تستضيف دائرة المكتبة الوطنية وضمن نشاطها الاسبوعي في السادسة من مساء يوم الاحد 13 الجاري مركز الاعلاميات العربيات لعرض الفيلم الوثائقي «نساء من نور» ج2 الذي يعالج قضايا المرأة الاعلامية، وهو من انتاج المركز واخراج محمد الكرمي
عرض الفيلم الكوميدي الإيطالي الحديث»لدينا بابا» في مؤسسة عبد الحميد شومان، لجنة السينما مساء اليوم الثلاثاء.
تقيم مديرية ثقافة الزرقاء، عند السادسة من مساء يوم الأربعاء 9 الجاري في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي، أمسية يقرأ فيها الكـُتـّاب الساخرون: يوسف غيشان، غالب المدادحة، صالح عربيات عددا من نصوصهم الساخرة، ويدير الندوة الناقد محمد المشايخ.
يستضيف صالون وادي الطوحين الثقافي الشعراء: عمر أبوالهيجاء، نضال برقان، حسن البوريني، بمصاحبة عود الفنان الموسيقي نبيل الشرقاوي في أمسية شعرية في السادسة مساء غد الأربعاء، 9 الجاري في إطلالة الكابتن الطيار محمد سلطي القضاة،عين جنا بعجلون
تعرض دارة الفنون- مؤسسة خالد شومان الساعة 7 من مساء اليوم الثلاثاء الفيلم الإيراني «لا أحد يعلم عن القطط الفارسيّة»، من إخراج باهمان غوبادي.
يلقي د.وليد المعاني محاضرة بعنوان «واقع التعليم العالي في الاردن والتحديات التي يواجهها» في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بمقر حزب الاصلاح في ام اذينة .
ينظم المركز الثقافي الملكي في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن برنامج كاتب وكتاب حفل توقيع وإشهار للكاتبة سارة طالب السهيل، يشتمل الحفل الذي يقام في القاعة الرئيسية على توقيع «قصة أميرة البحيرة»، وأوراق نقدية للدكتور راشد عيسى والقاص مخلد بركات، ويدير الحفل الزميل حسين نشوان.
في إطار برنامج منتدى الرواد الكبار الثقافي «تجربة مبدع» يقدم الشاعر علي البتيري قراءات شعرية تمثل تجربته الإبداعية، كما يقدم الناقد د.إبراهيم خليل قراءة نقدية حول التجربة في الأمسية التي يديرها المدير التنفيذي للمنتدى عبد الله رضوان، في السادسة مساء اليوم الثلاثاء بمقر المنتدى في أم السماق.
يقدم القاص الناقد عمر الخواجا بدعوة من فرع الزرقاء لربطة الكتاب الأردنيين قراءة نقدية لرواية «والبقية تأتي» للروائي عطية عبدالله عطية، ويقدم الروائي عطية خلالها شهادته الإبداعية ، يديرالندوة الكاتب محمود أبو عواد، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بمقر فرع الرابطة بالزرقاء
ضمن اطار ملتقى الثلاثاء الفكري وبالتعاون بين الرابطة والجمعية الفلسفية الأردنية حوارية بعنوان الشرعية, الديموقراطية, الثورة… يديرها عصام التل، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء.
حفل توقع الشاعرة مها الطراونة ديوانها «امنيات تناجي البحر» يقدم فيها عدنان برية مقاربة نقدية وتقدم الامسية الشاعرة نور تركماني، في السادسة من مساء الخميس10 الجاري.
يحيي عازفا البيانو زينة عصفور وكنان تتليسي بمرافقة عازف الايقاع محمد طه في 7:30 من مساء الخميس 17 الجاري على مسرح مركز الحسين الثقافي امسية موسيقية بعنوان «ايقاع ورقص»، بالتعاون مع المعهد الوطني للموسيقى.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً