تحت الهواء 30/9/2013

الموقع الرسمي لمكتب رئيس الوزراء استأنف بثه على شبكة الانترنت بصورة طبيعية بعد ساعات من تعرضه لعملية قرصنة.
– مجلس الوزراء لم يعقد جلسته الدورية أمس لمشاركة فريق من الوزراء في اللقاء التشاوري في محافظة معان.
– علم  أن وحدة جديدة ستستحدث في وزارة المالية متخصصة بالمعلومات المتعلقة بالدعم والمستفيدين منه.. الوحدة المدعومة من البنك الدولي تهدف الى تحديد وحصر المستفيدين من الدعم الحكومي بأشكاله كافة.
– أمانة عمان دعت المكلفين الذين لم يقوموا بتسوية أوضاعهم أو تسديد ما ترتب عليهم من ضريبة الأبنية والأراضي «المسقفات» الحالية والسابقة، إلى مراجعة دائرة التحصيل لتجنب دفع الغرامات والاستفادة من قرار مجلس الوزراء بالإعفاء من الغرامات لمن يبادر بتسديد كافة ما ترتب عليه من ضرائب أو رسوم نقدا قبل نهاية يوم 31 كانون الثاني المقبل.

باشر وزير المالية الدكتور أمية طوقان عمله في وزارة المالية أمس، بعد انتهائه من اجازة خاصة قضاها في الولايات المتحدة الأميركية. ملفات عالقة عديدة وقرارات مهمة في انتظار الوزير بعد الإجازة.
تحسم لجنة التنسيق العليا لأحزاب المعارضة، في اجتماعها الأسبوعي اليوم، قضية نقل رئاسة دورية اللجنة، من حزب جبهة العمل الاسلامي إلى حزب البعث العربي الاشتراكي. ويأتي بحث القضية عقب جدل وتسريبات من داخل اللجنة، بحصول توافق على ضرورة نقل الرئاسة للبعث، لأسباب تتعلق بخلافات سياسية، حول عدد من الملفات الإقليمية والداخلية، وتغيب حزب الجبهة عن اجتماعات اللجنة منذ 3 أشهر.
المبادرة الوطنية للبناء (زمزم) تحتفل السبت في المركز الثقافي الملكي باشهارها رسميا، حيث وزعت رقاع الدعوة على شخصيات سياسية وحزبية لحضور الإشهار. وكانت “زمزم” ناقشت في مؤتمرين سابقين الخطوط العامة للمبادرة.
ينظم ﺤﺰﺏ ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ عند السابعة من مساء بعد غد الأربعاء ﻤﻠﺘﻘﻰ ﺸﻌﺒيا في مقره، تحت شعار “معا لإسقاط النهج السياسي والاقتصادي ورحيل الحكومة”.
يتم غدا التوقيع على مذكرة التفاهم بين الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات والطليعة للاستشارات العلمية وتحليل المخاطر، وتهدف الى الشراكة الفاعلة في مجال مكافحة المخدرات، والكشف المبكر عن تعاطيها في كافة المحافظات والألوية. مراسم توقيع المذكرة ستقام عند الرابعة من بعد ظهر غد في فندق الفورسيزنز.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً