فعاليات اليوم 25/9/2013

يقيم المركز الثقافي الملكي امسية شعرية بمشاركة محمد سمحان وعائشة الخواجا الرازم، يدير وقائع الأمسية الفنان محمد القباني، يوم الاحد 29 الجاري في السادسة مساء، على المسرح الدائري

تستضيف دائرة المكتبة الوطنية وضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) في السادسة من مساء يوم الاحد د.سمير مطاوع، للحديث عن كتابه «أوراق سياسية من زمن التيه والنكسات» وقراءات نقدية يقدمها: سليمان خير الله، وليد حتاملة، ماهر الكيالي، ويتخلل ذلك مداخلة للدكتور عبد السلام المجالي والدكتور إبراهيم بدران، يدير اللقاء سلامة محاسنة

تنظم البعثة الاوروبية في مقر الهيئة الملكية الاردنية للافلام الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم الاربعاء مؤتمرا صحفيا حول الدورة الجديدة لفعاليات اسبوع الفيلم الاوروبي بعمان .

برعاية رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري يقيم المركز الثقافي الملكي ضمن فعاليات برنامج (كاتب وكتاب) حفل توقيع رواية (سلامة الحافي) للكاتب الصحفي د.حسين العموش. يتضمن الحفل شهادة إبداعية لوزير الثقافة الأسبق د.صبري اربيحات وقراءة نقدية للروائي هزاع البراري، فيما يدير فعاليات حفل التوقيع الزميل إبراهيم السواعير، وذلك في قاعة المؤتمرات في المركز الثقافي الملكي في السادسة من مساء الخميس- 3/ 10.
يقيم منتـدى الفكـر الديمقراطي بالتعاون مع فرقة بلدنا بقيادة الفنان كمال خليل أمسية وطنية فنية مهداه إلى روح جمال عبدالناصر في الذكرى الـثالثة والأربعين لرحيله، يتحدث فيها رشاد أبو شاور، د.عصام السعدي، عوني فرسخ. يدير الحفل عبدالله حموده، في السادسة والنصف من مساء السبت 28 الجاري في قاعة وكالة حموده للإعلان مقابل مستشفى عاقلة.

تنظم مديرية ثقافة إربد مهرجان الحصاد الثالث للثقافة والفنون، مساء الخميس 26 الجاري، يستمر لمدة 4 أيام، ويشتمل على عدد من الفعاليات الفنية والمعارض الشعبية والأنشطة الثقافية، وسيكون الشاعر نايف أبو عبيد شخصية المهرجان لهذا العام.

يستضيف صالون وادي الطواحين الثقافي الأكاديمي والإعلامي الدكتور مهند مبيضين مدير مكتبة الجامعة الأردنية بحوارية بعنوان(العجلونيون في دمشق العصر العثماني)، عند الخامسة مساء يوم السبت 28أيلول في ديوان عشيرة بني شعبان/ حي السهل، ويدير الحوارية الدكتور علي شعبان.

يقيم صالون نور الثقافي في الثامنة من مساء اليوم في المقهى الثقافي برابطة الكتاب الأردنيين ، أمسية شعرية احتفاء بصدور ديوان الشاعر أيسر رضوان» ظلي لا يطاوعني» بحضور ضيفي الأمسية الشاعر العراقي خلف الحديثي «ابن الفرات»، والشاعرة اليمنية ميسون الأرياني

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً