تحت الهواء 25/9/2013

رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور يرعى في الخامسة من مساء غد الخميس في المركز الثقافي الملكي حفل تكريم لمحافظ البنك المركزي الاسبق المرحوم الدكتور محمد سعيد النابلسي بحضور رجالات الدولة ووزراء سابقين وحاليين ونواب واعيان ومدراء المؤسسات المالية والجامعات الرسمية والخاصة.

رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري يرعى يوم الاربعاء المقبل حفل افتتاح المؤتمر الطبي الدولي الرابع للجمعية الاردنية للاطباء الدارسين بالروسية والذي يعقد في السادسة مساء في فندق اللاندمارك.. ووجه رئيس الجمعية الدكتور زهير ابو فارس رقاع الدعوة على المختصين والمهتمين والاعلاميين.

أكدت مصادر دبلوماسية ان زيارة الرئيس المصري المؤقت الى المملكة ستكون قبل عطلة عيد الاضحى، حيث سيزور الاردن ضمن جولة له على عدد من الدول الخليجية.

عممت غرفة تجارة عمان قرار مجلس الوزراء وقف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم (814) تاريخ 30/4/2011 والمتضمن إعفاء اللمبات التي تعمل بواسطة الصمامات الثنائية (LED) الباعثة للضوء من الضريبة العامة على المبيعات والإبقاء على إعفائها كما ورد في نظام إعفاء نظم مصادر الطاقة المتجددة وأجهزتها ومعداتها وترشيد استهلاك الطاقة رقم (10) لسنة 2013.

كرم وزير الداخلية حسين المجالي في مكتبه بحضور النائب فواز الزعبي المواطن نجيب الفاضل والذي قام بتسليم سبعة من ابنائه وابناء شقيقه والمطلوبين للأجهزة الأمنية على خلفية الاحداث التي وقعت الاسبوع الماضي في الرمثا وأصيب خلالها اثنان من مرتبات الامن العام.

اضاف نظام معدل للانتقال والسفر الى المادة 1 والمادة 2 من النظام الاصلي عبارة «ورئيس المحكمة الدستورية» وعبارة «وأعضاء المحكمة الدستورية».. هذه الاضافة من شأنها زيادة عدد الجهات المشمولة باحكام هذا النظام كجهات رقابية وقنوات دستورية.

نفذت صباح امس حملة امنية مشددة للبحث عن المطلوبين وتضمنت اسواق الندى واليمانية بالاضافة الى سوق السكر خلف المسجد الحسيني حيث تم القبض على عدد من المطلوبين.

رئيس مجلس النواب سعد هايل السرور يفتتح مساء اليوم ملتقى “البرلمانيات الأردنيات الأول”، الذي يعقد في قاعة المؤتمرات بالمركز الثقافي الملكي.
تبدأ الوزيرة المفوضة في وزارة الخارجية الفرنسية المكلفة بشؤون الفرنسيين في الخارج هيلين كونوي موريه زيارة رسمية الى المملكة مساء اليوم، تمتد لغاية السبت المقبل، وتفتتح خلالها رسميا مدرسة فرنسية جديدة، تقع على طريق المطار. كما تعقد الضيفة الفرنسية مؤتمرا صحفيا مساء غد الخميس.
تحت عنوان “لا لرفع الأسعار.. لا للاعتقال السياسي” ينظم ناشطون وحراكيون مسيرة بعد غد الجمعة. التيار القومي التقدمي دعا على صفحته على “الفيسبوك” الجميع، وخاصة المواطنين والحراكيين، الذين قال إنهم “أصحاب المصلحة الحقيقية بالإصلاح، والتصدي لسياسات رفع الأسعار للمشاركة بالمسيرة التي ستنطلق من أمام المسجد الحسيني وسط العاصمة بعد صلاة الجمعة.
قيم مجلس اعتماد المؤسسات الصحية يوم الاثنين المقبل حفلا خاصا لإطلاق الإصدار الأول من معايير اعتماد برنامج الرعاية الصحية لمرضى القلب والأوعية الدموية. الحفل الذي يقام بين الرابعة والسادسة من مساء الاثنين سيعقد في فندق جنيفا.
الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات تستعد لعقد مذكرة تفاهم مع مؤسسة الطليعة للاستشارات العلمية وتحليل المخاطر، بهدف دعم جهود مكافحة المخدرات والكشف المبكر عن تعاطي المخدرات في كافة المحافظات. ومن المقرر توقيع الاتفاقية الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً