فعاليات اليوم 18/9/2013

أعلنت الهيئة الإدارية لرابطة الكتّاب الأردنيين للاجتماع في مقر الرابطة، في العاشرة من صباح يوم الجمعة4/10 وذلك لإجراء انتخاب اللجان الفرعية المساعدة في الرابطة.
تنظم جمعية النقاد الأردنيين وبالتعاون مع تاج ندوة (الأدب الرقمي: واقع وآفاق) التي سيديرها ويعقّب على أوراقها النّاقد د.نضال الشمالي، ويتحدث فيها كل من: الكاتب مفلح العدوان، والكاتب قصي النسور، والنّاشطة الرّقمية خديجة مقابلة، في السابعة من مساء غد الخميس في منتدى تاج الثقافة، اللويبدة، دوار المنتزه، بجانب المتحف الوطني للفنون.
يستضيف برنامج مساء الخير الذي يعده ويقدمه الزميل فضل معارك، ويبث عبر أثير الإذاعة الأردنية في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب خلف الجادر للحديث عن تطور الخدمات الطبية الملكية في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني.للمشاركة في البرنامج الاتصال على الهواتف 4747111-4747112
ينظم اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين امسية شعرية للشاعر الدكتور حسن السلوادي، يوم السبت 21 الجاري في الخامسة مساء، في مقر اتحاد الكتاب بالشميساني.
تستضيف دائرة المكتبة الوطنية السادسة مساء الأحد 22 الجاري وضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الشاعر مختار صلاح العالم للحديث عن ديوانه»ميلاء» بمشاركة الشاعرة لينا جرار يدير اللقاء الشاعر نوح عياصرة.
تستضيف دائرة المكتبة الوطنية في الحادية عشرة من صباح الاثنين 23 الجاري في قاعة الاحتفالات الرئيسية بمناسبة اليوم الدولي للسلام الذي يصادف يوم 21/9 من كل عام أستاذ علم الاجتماع في الجامعة الأردنية د.مجد الدين خمش» لإلقاء محاضرة بعنوان «الأردن واليوم العالمي للسلام «
تنظم رابطة الكتاب الأردنيين فرع إربد عند السادسة من مساء اليوم الأربعاء حفل توقيع كتاب « سحابة صهباء يتساقط ماؤها» للناقد د. سلطان الزعول، يشارك فيها: الناقد نضال القاسم ومؤلف الكتاب ويدير الندوة ويشارك فيها الشاعر عبد الرحيم جداية.
تنظم مديرية ثقافة إربد مهرجان الحصاد الثالث للثقافة والفنون، مساء 26 الجاري، يستمر لمدة 4 أيام، ويشتمل على عدد من الفعاليات الفنية والمعارض الشعبية والأنشطة الثقافية، وسيكون الشاعر نايف أبو عبيد شخصية المهرجان لهذا العام.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً