فعاليات اليوم 17/9/2013

تنظم رابطة الكتاب الأردنيين فرع إربد عند السادسة من مساء غد الأربعاء حفل توقيع كتاب «سحابة صهباء يتساقط ماؤها» للناقد د. سلطان الزعول، يشارك فيها: الناقد نضال القاسم ومؤلف الكتاب ويدير الندوة ويشارك فيها الشاعر عبد الرحيم جداية.
تنظم مديرية ثقافة إربد مهرجان الحصاد الثالث للثقافة والفنون، مساء 26 الجاري، يستمر لمدة 4 أيام، ويشتمل على عدد من الفعاليات الفنية والمعارض الشعبية والأنشطة الثقافية، وسيكون الشاعر نايف أبو عبيد شخصية المهرجان لهذا العام.
يتحدث د. رؤوف أبو جابر في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» بأم السماق الشمالي التابع للكنيسة اللوثرية حول كتابه الجديد بعنوان «العرب المسيحيون في القدس في القرنين التاسع عشر والعشرين اليوم الثلاثاء في السادسة مساءً، يقدم الأمسية ويديرها الشاعر ابراهيم السواعير.
تلقي الكاتبة والباحثة الاستراتيجية الدكتورة حياة الحويك عطية في المنتدى العربي في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، محاضرة، بعنوان الخطاب القومي في الإعلام العربي.
ينظم جاليري دار الأندى معرضا فنيا لسبعة فنانين وهم: دينا ملكاوي، الين عبدو، فادي حدادين، سمر طباع، مريم ابو زيد، روان ربضي، وريما البشير، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً