تحت الهواء 30/8/2013

-اسامة حيمور رئيس بلدية الرصيفة  وخلال تواجده في الخيمة التي أقيمت لتهنئة المناصرين القى كلمة أكد انه سيعمل على تنفيذ برنامجه الانتخابي الذي وعد المواطنين فيه فورا ،وأكد انه وبمبادرة شخصية منه اتصل مع شركات خاصة لمساعدة البلدية التي تعطلت معظم ألياتها وذلك للعمل على تنظيف شوارع وأحياء مدينة الرصيفة ،وأبلغ الحضور ان الشركات أبدت رغبتها في التبرع بأليات تكفي للقيام بالمهمة،هذه الخبر بعث الفرحة والاطمئنان في نفوس المواطنين.

كان وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، مساء أمس في وداع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مطار ماركا العسكري، بعد زيارة سريعة للمملكة، قابل خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني، وبحث معه آخر التطورات في المنطقة.
احتفالات صاخبة في العديد من مناطق عمان استمرت حتى فجر أول من أمس، غداة إعلان نتائج الانتخابات لمناطق الأمانة الـ22 ضمن الانتخابات البلدية، التي شملت نحو 100 بلدية أيضا. مواكب سيارات ترافقها الزوامير طافت العديد من الشوارع، فيما استكمل البعض “فرحته” بإطلاق العيارات النارية في الهواء!
أشاد وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي بجهود مدير الإعلام والناطق الإعلامي للوزارة الدكتور نمر حدادين، خلال لقائه أول من أمس مع عدد من الإعلاميين. الوزير لفت إلى “الجهود التي يبذلها حدادين في التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة”، ووصفه بـ”شيخ الإعلاميين”.
المجلس الأعلى للسكان وصندوق الأمم المتحدة للسكان في الأردن ينظمان الأربعاء المقبل الملتقى الوطني للفرصة السكانية تحت شعار « الشباب.. فرصتنا ومستقبلنا « .. الملتقى الذي ترعاه سمو الأميرة بسمة بنت طلال يهدف الى زيادة التعريف بمفهوم الفرصة السكانية وسياسات تحققها واستثمارها .
– وزارة الصناعة والتجارة والتموين تعتزم تعيين كوادر جديدة مختصة بالتموين وذلك لتفعيل آليات الرقابة على الأسواق.
– برنامج يسعد صباحك الذي يبث على التلفزيون الأردني الجمعة يستضيف وزير المياه والري د. حازم الناصر للحديث عن الاستراتيجية المائية للمملكة .

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً