إسدال الستارة على فعاليات (صيف عمان)

عروبة الإخباري – أحيا النجم الأردني حسين السلمان على المسرح الرئيسي في حدائق الحسين الحفل الختامي لمهرجان صيف عمان الذي نظمته أمانة عمان للسنة الثامنة.
وقدم السلمان باقة من أغانيه الخاصة التي أثارت حماس الجمهور خاصة أغنيته الوطنية «هذا الاردن اردنا» التي استهل فيها الحفل بمصاحبة فرقته الموسيقية.
قدم السلمان «تيرشرش.. دق الماني دق الماني» و«يما قلبي» و«يا عمي حسين» شاحذاً همة جمهوره ومشركاً إياه في أغنياته الذائعة الشهرة، كما قدم وصلة من الاغاني التراثية والعربية التي اشتهرت في الوسط الفني بطريقة الميدلي التي تفاعل معها الحضور خاصة أغنية «شو هيدا ياللي قبالي وجهك والا قمر الليل».
وحمل السلمان جمهوره الى خيانة الحبيب عندما قدم أغنيته الشهيرة «ما استاهل منك قسوة» والتي تقول كلماتها (ما استاهل منك قسوة.. ما استاهل تتركني، شمتت بية اللي ما يسوى.. حبيتك دمرتني، حبيتك وفيت عهودك.. بدمع العين سقيت ورودك، وانت اللي اتعديت حدودك.. حبك ما عاد يلزمني). قبل ان يودعهم مع ايقاع المجوز مع فرقتة الموسيقية.
وكان نجم ستار اكاديمي الفنان محمد رمضان احيا في الليلة قبل الاخيرة من المهرجان حفلا فنيا وسط حضور جماهيري لافت، حيث قدم خلاله وصلات غنائية وطنية وعربية وخاصة حازت على إعجاب الحضور الذي رافق الفنان خلالها بالحماسة والتفاعل منقطع النظير.
ويهدف مهرجان صيف عمان الى جعل عمان مقصداً سياحياً يرتادها السياح من مختلف الدول العربية والاجنبية من خلال توفير اجواء المتعة والفرح للمواطنين والزوار.
يشار إلى أن فعاليات صيف عمان تنوعت بين الانشطة الثقافية والترفيهية والمسرحيات الاجتماعية الكوميدية والليالي الطربية والموسيقية والحفلات الغنائية إضافة للعديد من البرامج والأنشطة الخاصة للاطفال المجانية.

شاهد أيضاً

وزير الثقافة في طرابلس: نهضة لبنان تكون من طرابلس

عروبة الإخباري – في إطار مشاركته في فعاليات “طرابلس عاصمة الثقافة العربية ٢٠٢٤”، زار وفد …

اترك تعليقاً