تحت الهواء 18/8/2013

ينظم صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وضمن نشاطات برنامج التمكين الديمقراطي الساعة الرابعة من عصر يوم غد الاثنين في مجمع الاعمال/ المنطقة التنموية لقاء مع مؤسسات المجتمع المدني سيتم خلاله الإعلان عن إطلاق نوافذ التمكين الشبابي.. ويتضمن اللقاء تقديم عرض يهدف الى التعريف بالبرنامج ومحاوره، وتوضيح التفاصيل المتعلقة بالنوافذ من حيث أهدافها وشروط التقدم للحصول على منحة وآلية تقييم المشاريع.

على الرغم من وضعه الصحي الحرج ورفض طبيبه الخاص سفره الى العاصمة المصرية لاستئناف عمله هناك الا ان السفير الاردني في القاهرة الدكتور بشر الخصاونة آثر العودة الى القاهرة امس السبت لمتابعة مجريات الاحداث هناك ليعود نهاية الاسبوع ليخضع لفحوصات مكثفة للاطمئنان ومن ثم يغادر فورا ثانية الى مكان عمله في القاهرة.

انقطاع غير مبرر للإنارة على الطريق الدولي الواصل بين محافظة العاصمة واربد حيث تنعدم الرؤية عند العديد من المنعطفات الخطيرة على الطريق.

كشف تقرير رقابي «مالي وإداري» أعدته جهة مختصة في الجامعة الاردنية أن إذاعتها باتت تشكل عبئا ماليا وإداريا على ميزانية الجامعة، وأوصت باغلاقها للتخفيف من النفقات المالية على الجامعة التي تعاني من عجز مالي.

رغم مرور أكثر من 6 شهور على تشكيل لجنة خاصة في وزارة العمل لتقييم عمل المستشارين العماليين في سفاراتنا في الخارج، الا أن عمل اللجنة لم يصدر عنها أي نتائج أو توصيات تذكر.

تشهد بعض الأسهم القيادية في بورصة عمان ارتفاعا مدعوما بالاقبال على الشراء الأجنبي لأسهم تلك الشركات.

مركز القدس للدراسات السياسية يعقد مؤتمرا صحفيا الساعة 11:00 من صباح اليوم في فندق لاند مارك للحديث عن سياسات إصلاح التشريع الناظم لتشكيل وعمل النقابات العمالية.

قال نقيب تجار المواد الغذائية المهندس سامر جوابره انه سيتم خلال الاسبوع الحالي عقد اجتماع مع التجار لبحث حجم التكاليف المترتبة عليهم جراء رفع اسعار الكهرباء وكيفية معالجة تلك التكاليف.

ظهرت في الاونة الاخيرة زيادة في اعداد المتسولين امام المساجد وخاصة بعد صلاة ظهر يوم الجمعة.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً