تحت الهواء 17/8/2013

برعاية ملكية سامية تعقد مؤسسة آل البيت الملكية للفكر الإسلامي الاثنين المقبل مؤتمرها العام السادس عشر تحت عنوان ( مشروع الدولة إسلامية حديثة قابلة للاستمرار ومستدامة) بمشاركة مائة من أبرز العلماء والمفكرين المسلمين يمثلون نحو من 35 دولة في العالم.
– دائرة تنمية الأوقاف أعلنت عن رغبتها بطرح مزاد استثمار فندق الأقصى في القويسمة لمدة خمس عشرة سنة .. الفندق مكون من أربعة طوابق بمساحة إجمالية قدرها 3000 م2 تقريبا إضافة الى ثلاثة مخازن تابعة للفندق على الشارع الرئيسي.
– مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أصدر تعميما بقبول طلبات التسجيل ضمن شبكة ضريبة المبيعات والسير باجراءاتها لأي شخص يتقدم في حال تم إبراز شهادة التسجيل لدى الجهة المختصة للشخص الاعتباري ووثيقة إثبات الشخصية بالنسبة للشخص الطبيعي الأردني وصورة عن جواز السفر لغير الأردني على أن يتم إحضار الوثيقة أو الوثائق غير المبرزة ضمن مهلة يتم تحديدها للمتقدم بطلب التسجيل.
– السفير الاردني في القاهرة بشر الخصاونة غادر مستشفى الاستقلال بعد عملية جراحية تكللت بالنجاح.. السفير الخصاونة سيعود الى العاصمة المصرية مطلع الاسبوع المقبل لممارسة مهامه

برعاية ملكية سامية تنطلق أعمال المؤتمر السادس عشر لمؤسسة آل البيت بعد غد الاثنين في فندق ميلينيوم ويستمر حتى الحادي والعشرين من الشهر ذاته.
المؤتمر الذي يحضره مفكرون من نحو خمس وثلاثين دولة موضوعة «مشروع دولة إسلامية حديثة قابلة للاستمرار ومستدامة».

■ علم  انه تم استبدال عشرات الموظفين ممن تم تنسيبهم من الحكومة مؤخرا من العاملين بالقطاع الحكومي ليكونوا ضمن الفريق الميداني للجان الانتخاب لمجلس امانة عمان الكبرى المكون من قرابة (7) آلاف موظف، نظرا لوصولهم لسن التقاعد، وإحالتهم في وظائفهم الحكومية الى التقاعد قبل موعد اجراء الانتخابات البلدية، الامر الذي ادى للاستغناء عنهم واستبدالهم بآخرين.

■ اشتكى طلبة ثانوية عامة واولياء امور بلواء الكورة من عدم توفر قسائم طلبات المكرمة الملكية السامية في مكتب بريد دير ابي سعيد المحدد لبيع القسائم لجميع طلبة اللواء. وقالوا ان القسائم لم تتوفر في البريد منذ اكثر من اسبوع .

■ منذ اكثر من شهر ما يزال السفير في وزارة الخارجية مكرم القيسي بانتظار رد الحكومة الفرنسية على طلب الاستمزاج الذي بعثت به وزارة الخارجية ليكون سفيرا للمملكة في باريس خلفا للسفيرة دينا قعوار التي استمر تواجدها في باريس لاكثر من عشر سنوات كسفيرة للمملكة.

■ اعلن البنك المركزي عن طرح المزاد التاسع لعام 2013 لاتفاقيات اعادة الشراء لاجل شهر بقيمة 375 مليون دينار وبسعر فائدة 4% وقد تم عقد المزاد الخميس 15/8/2013 في حين ستتم التسوية غدا الاحد 18/8/2013.

■ يفتتح الساعة السابعة من مساء اليوم السبت البازار السنوي الذي يقيمه صندوق المرأة في حدائق الحسين والذي يتضمن عرض منتجات يدوية هي نتاج مشاريع سيدات طموحات من مختلف محافظات الوطن وتشمل المطرزات والخزفيات والفسيفساء ومنتجات غذائية ونباتات طبيعية.

■ تنطلق المرحلة الثانية من «حملة صنع بالاردن» مع بدء العام الدارسي الجديد. وتستهدف المرحلة الثانية مدارس المملكة كافة وذلك من أجل ايجاد جيل من طلبة المدارس يعي الجودة العالية التي وصلت اليها المنتجات الوطنية. وتتضمن الحملة محاضرات في المدارس بالاضافة الى ادخال المنتجات المحلية الى المقاصف .

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً