تحت الهواء 14/8/2013

علم من مصدر رفيع المستوى ان الاجتماع الذي عقده جلالة الملك عبدالله الثاني يوم أمس مع رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور جاء في سياق المتابعة المستمرة من قبل جلالته لأعمال الحكومة وهو يعقد دوريا بواقع مرة او مرتين اسبوعيا ويتم خلاله الحديث عن كافة القضايا الوطنية.

– لاحظ مواطنون وجود تسريب للمياه من سقف نفق الدوار السادس باتجاه الدوار السابع حيث ابدى المواطنون مخاوفهم من احتمالية وجود تشققات هناك.

– علم من مصادر في هيئة مكافحة الفساد أن عددا من اهالي منطقة شفا بدران تقدموا بشكوى الى الهيئة ضد أمانة عمان الكبرى ومديرية المنطقة التابعة للأمانة بتهمة التحايل على القانون والتزوير والتلاعب بعقود الإيجار.

– تنطلق السبت القادم في الكرك فعاليات اسبوع الاقصى الثالث عشر التي تنظمه جبهة العمل الاسلامي بعنوان «قريبون منك يا أقصى» بمشاركة عدد من السياسيين والقياديين في الجبهة وفعاليات من المجتمع المحلي بالكرك.

– يقيم السفير البريطاني في عمان بيتر ميليت والسيدة عقيلته في الثامن والعشرين من الشهر الجاري حفل وداع للاعلامية والناطقة الرسمية باسم السفارة البريطانية في عمان رنا نجم بمناسبة انتهاء عملها في السفارة.. الحفل يستمر من السابعة وحتى التاسعة مساء ودعي اليه معارف واصدقاء الزميلة نجم.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً