تحت الهواء 12/8/2013

■ علم انه ليس لرئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور اي صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» باستثناء صفحة «محبي الدكتور عبدالله النسور».

■ وزعت مملكة البحرين خمسين ألف مصحف على اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري طوال فترة عطلة عيد الفطر.

■ جهود مشكورة بذلها العاملون في مركز أمن النزهة في حفظ الأمن والاستجابة لنداءات المواطنين خلال عطلة العيد.. حيث تمكنوا وخلال وقت قياسي لم يتجاوز النصف ساعة من العثور على طفل يبلغ من العمر عامين وإعادته الى ذويه بعد تلقيهم بلاغا عن فقدانه.

■ يشكو مواطنون من قيام محلات مرخصة لتجارة «السكوترات» في عمان الغربية ببيعها الى مراهقين تقل أعمارهم عن السن القانوني للحصول على رخصة قيادة «السكوترات».

■ تأخر وصول فرق الدفاع المدني لحادث سير وقع في بلدة ذيبان لاكثر من نصف ساعة رغم أنه لا يبعد أكثر من 20 مترا عن مركز الدفاع المدني الرئيسي في البلدة.. ما أثار استهجان وغضب المواطنين.

■ يستأنف موظفو البريد الاردني اليوم اضرابهم عن العمل احتجاجا على رفض الادارة الاستجابة لمطالبهم.. ويضع الموظفون الذين قطعت عطلة العيد مجريات سير احتجاجهم خطة تصعيدية شاملة تشمل اعتصامات مفتوحة أمام رئاسة الوزراء والبرلمان والمقر الرئيسي لادارة البريد.

■ اعداد كبيرة من السيارات الخليجية دخلت المملكة عبر الحدود البرية خلال ايام العيد فضّل اصحابها من الاشقاء الخليجيين وعائلاتهم اضافة الى المغتربين الاردنيين قضاء عطلة العيد السعيد في الاردن.

■ بلغ عدد بيوعات العقار لمستثمرين غير أردنيين خلال شهر تموز الماضي: 393 معاملة: منها 245 معاملة للشقق و148 معاملة للأراضي، مساحتها (33,800) م2 للشقق و(786,616) م2 للأراضي، قيمتها السوقية: 42,7 مليون دينار، بارتفاع بلغت نسبته 14% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً