509 جرائم تعاملت معها مرتبات الامن العام خلال عطلة العيد

عروبة الإخباري – قال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أنه وخلال فترة عيد الفطر السعيد تعاملت مرتبات الامن العام مع ما مجموعه 509 جرائم وقعت على الأشخاص أوالأموال والقي القبض على معظم المتسببين بها واتخذ المقتضى القانوني اللازم بحقهم .

وأشار البيان إلى وقوع 12 مشاجرة جماعية او فردية تنوعت الإصابات فيها بين البسيطة والبليغة، فيما توفي إثر حوادث سير خلال الأيام الثلاثة الماضية 9 أشخاص وأصيب 131 شخص في حوادث سير بلغت في مجموعها 725 حادث منها 5 حالات تدهور و32 حادث دهس معظمها لأطفال .

وأوضح البيان أن مختلف الشوارع في محافظات المملكة وبمناسبة العيد شهدت حركة سير كثيفة تم التعامل معها وتنظيم الحركة فيها لتخفيف الازدحام وتسهيل حركة المركبات من خلال كوادر أقسام السير التي عملت على مدار الساعة طيلة أيام عطلة العيد.

وبحسب البيان فقد قامت كافة مراكز الإصلاح والتأهيل باستقبال ذوي النزلاء الذين حضروا للقاء أبنائهم طيلة أيام العيد حيث بلغ عدد الزيارات في كافة المراكز (19554) زائر ، فيما مكنت ادارة مراكز الاصلاح والتاهيل بعض النزلاء كبار السن وذوي الاحتياجات وحسني السلوك، والناجحين منهم في امتحان الثانوية العامة من لقاء ذويهم في زيارات خاصة جمعتهم في إطار تعزيز السلوك المنضبط لديهم بما يسهم في العملية الإصلاحية ، وقد استفاد من هذه المبادرة 613 نزيلا من مختلف مراكز الاصلاح والتأهيل .

شاهد أيضاً

الصفدي: يجب أن يواجه نتنياهو عواقب حقيقية

عروبة الإحباري – قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية أيمن الصفدي إن الحكومة الإسرائيلية، احتلت …

اترك تعليقاً