المستقلة للانتخابات البلدية تطلق صفحة خاصة

عروبة الإخباري – اطلقت الهيئة المستقلة للانتخابات البلدية صفجة خاصة عبر موقعها الالكتروني بهدف تكثيف حملة التوعية والتثقيف وتوضيح دور ومهام الهيئة في الاشراف على الانتخابات البلدية.

وقال بيان صحافي اصدرته الهيئة اليوم الاحد ان اطلاق الصفحة يأتي ضمن تعزيز الدور التشاركي للمواطن وادامة التواصل بينه وبين الهيئة.

ونقل البيان على لسان مدير الاعلام والاتصال بالوكالة في الهيئة شرف ابورمان :”أن الصفحة تهدف الى زيادة توعية المواطن بأهمية ومهام دور الهيئة في اشرافها على الانتخابات البلدية وتهدف ايضا الى زيادة التواصل مع الناخب الأردني”.

وقال ان الصفحة تقدم شرحا عن مهام ودور الهيئة في الاشراف على الانتخابات البلدية من حيث الإطار القانوني والإجرائي لهذا الدور الموكل للهيئة بموجب الدستور وقانوني الهيئة والبلديات .

وتقدم الصفحة بحسب البيان توضيحا لقيم ومرتكزات عملية الاشراف على الانتخابات البلدية و الاطار الإجرائي لعملية الاشراف على الانتخابات البلدية من حيث الاجراءات والانشطة الرئيسية لعملية الاشراف والمعايير الدولية ومؤشرات الاداء المستخدمة كما وتقدم للجمهور النماذج المستخدمة في الاشراف والتي ستقيم العملية الانتخابية بناء عليها .

وتقدم الصفحة الموجودة على الرابط http://entikhabat.jo/Public/baladiat/IECTasks.aspx آليات التواصل مع الهيئة المستقلة للانتخاب وممثليها من خلال رقم الاتصال 5008080 او من خلال منسقي الأقاليم وممثليها في المحافظات والبلديات بهدف أبداء الملاحظات على الانتخابات البلدية والتي تلتزم الهيئة برفعها مع توصياتها الى وزارة البلديات بصفتها الجهة المنفذة للانتخابات

شاهد أيضاً

د. البلبيسي: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا منذ سبعينات القرن الماضي

عروبة الإخباري – قال رئيس المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والمراض السارية، الدكتور عادل البلبيسي، إن …

اترك تعليقاً