تحت الهواء 11/8/2013

فادت مصادر مقربة من المهندس رائد أبو السعود وزير المياه والري الأسبق أنه تجاوز الظرف الصحي الصعب، وبدأ يتماثل للشفاء الكامل بحمد الله تعالى.
اشترت الحكومة 100 ألف طن قمح بسعر 286.5 دولار للطن وبقيمة إجمالية 28,5 مليون دولار من مناشئ مختلفة توريد شهر كانون الثاني المقبل
أحد المستثمرين في المجال الزراعي يقوم بزراعة الثوم في الجنوب وتصديره الى اسرائيل رغم ان هذا المنتج من الزراعات الرملية التي تحتاج الى كميات كبيرة جدا من المياه.

قام احد الموظفين في القسم المالي التابع لاحدى البلديات بمساعدة زملائه في القسم بمنح احد المرشحين لرئاسة بلدية شمالية ممن عليهم مستحقات مالية ما يقارب خمسة الاف للبلدية ببراءة ذمة دون تدفيعه المبالغ المستحقة عليه ودون تنزيلها بسجلات الذمم علما بانها مستحقة عليه منذ سنوات

طالبت أمانة عمان الكبرى أهالي شارع محمود العابدي في جبل عمان بمبالغ طائلة عندما طلبوا تنظيف قطعة أرض كبيرة في الحي مملوكة للأمانة.
رئيس الوزراء وجه تعميما للوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية بتخصيص ما نسبته 30 بالمئة على الأقل من المخصصات الاعلانية في موازنتها للعام الحالي لصالح مؤسسة الاذاعه والتلفزيون الأردني.
مجلس الاعيان طالب من وزارة الأشغال العامة إحالة عطاء استبدال بويلرات ومضخات التدفئة في مبناه بعد ان أصبحت قديمة ومهترئة .
أعادت وزارة التنمية الاجتماعية جميع المركبات لمديري مديريات والقائمين بأعمال مديري المديريات خلافا لقرار الحكومة بترشيد الاستهلاك الذي يقضي باستخدام المركبات الحكومية للعمل فقط.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً