تحت الهواء 10/8/2013

حالت شجاعة شاب دون حدوث ما لا يحمد عقباه، وذلك عندما أقدم عند الساعة الواحدة من فجر أمس، على إغلاق جرة غاز مشتعلة على إحدى بسطات بيع “الحمص والفول الحب”، في الشارع الرئيسي في جبل النزهة، المزدحم بالمارة والسيارات. ما حال دون انفجار الأسطوانة.

شكا مسؤولون في إدارة الترخيص والسواقين من تسبب إجراءات مكاتب أمانة عمان في دائرة الترخيص باكتظاظ شديد للمراجعين، الذين يراجعونها لدفع مخالفات السير وتبرئة الذمة المالية، ما يؤدي الى مشاجرات وتوترات وتأخير آخر للعمل، معتبرين أن ذلك يعود لسوء التنظيم والإدارة.

أفادت مصادر مقربة من المهندس رائد أبو السعود وزير المياه والري الأسبق أنه تجاوز الظرف الصحي الصعب، وبدأ يتماثل للشفاء الكامل بحمد الله تعالى.

اشترت الحكومة 100 ألف طن قمح بسعر 286.5 دولار للطن وبقيمة إجمالية 28,5 مليون دولار من مناشئ مختلفة توريد شهر كانون الثاني المقبل.

أعلن البنك المركزي عن طرح المزاد السادس والثلاثين لعام 2013 لاتفاقيات إعادة الشراء لاجل أسبوع بقيمة (50) مليون دينار وبسعر فائدة 4,25%. وقد تم عقد المزاد والتسوية يوم أمس.

“لص لكن إنساني”، وصف يمكن إطلاقه على أحد اللصوص، كان قام قبل أيام بسرقة شنطة سيدة. اللص المذكور قام بإعادة وإيصال حقيبة السيدة، التي تحتوي على بطاقة علاج من مرض السرطان الى مركز الحسين للسرطان، بعد أن تبين له أنها تعالج في المركز، حيث قام المركز بدوره بالاتصال بالسيدة، وتسليمها شنطتها وبطاقتها. اللص قام بذلك بعد أن أخذ ما تحويه الشنطة من أموال لا تتجاوز العشرة دنانير!
مع ارتفاع أعداد الزيجات الشهرية في مخيم الزعتري من قبل اردنيين وخليجيين من سوريات انتدبت دائرة قاضي القضاة أحد القضاة لتوثيق الزيجات.

o بدأت عائلات سورية تنتقل من جامع إلى آخر في جبل التاج ومناطق أخرى في عمان من أجل السكن والمبيت، كون أغلب هذه العائلات لا تجد منازل تؤيها.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً