بيروت..خطف تركيين على طريق المطار

lebanon turkey

عروبة الإخباري – اقدم مسلحون صباح اليوم على اعتراض باص تابع للطيران التركي على جسر الكوكودي وخطفوا من داخله كابتن طيارمراد اكيبا ومساعده مراد اكسا ويعملان في شركة الطيران التركي.

وفي التفاصيل، ان ثمانية مسلحين كانوا يستقلون سيارة بيكانتو وجيب “اكس تريل” اعترضوا باصا تابع لاحد الفنادق في بيروت كان في طريقه من مطار رفيق الحريري الدولي الى احد الفنادق في منطقة عين المريسة، فأوقفوه وصعدوا الى داخله وقاموا بخطف كابتن طيار ومساعده وهما يعملان في شركة الطيران التركي.

وكشف وزير الداخلية مروان شربل في اتصال مع الوكالة الوطنية للاعلام ان عملية خطف الطيار التركي ومساعده حصلت عند الثالثة من فجر اليوم على طريق الكوكودي لدى نقل باص افراد من طاقم احدى الطائرات التركية من مطار بيروت الى احد الفنادق في عين المريسة.
ولفت الوزير شربل الى ان الخاطفين اعترضوا الباص وخطفوا من داخله اثنين من الطاقم وفروا بهما الى جهة مجهولة.
وقال:” الاجهزة الامنية تقوم الان بالتحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات الحادثة وملاحقة الخاطفين، علما انه تم توقيف سائق الباص على ذمة التحقيق”.
وتابع:”نحن نتابع الموضوع بجدية بالتنسيق مع السفير التركي ، وقد اطلعنا فخامة الرئيس على المعلومات الامنية المتوافرة حتى الساعة.
وردا على سؤال اشار الوزير شربل انه لم يعرف حتى الان الهدف الحقيقي من عمليات الخطف، وعما اذا كانت مرتبطة بقضية مخطوفي اعزاز.

شاهد أيضاً

صحيفة: رجال أعمال أميركيون حرضوا لقمع حراك الجامعات

كشفت صحيفة واشنطن بوست أن مجموعة من المليارديرات الأميركيين، منهم مؤسس ستاربكس، ضغطوا على عمدة …

اترك تعليقاً