تحت الهواء 31/7/2013

جهة رسمية معنية بمحاربة الفساد بصدد فتح ملف الديون المترتبة على احدى شركات الرعاية لصالح اتحاد لعبة رياضية جماهيرية والتي تقدر بملايين الدنانير.

بعد تغيير 5 مدراء مياه في محافظة الكرك خلال 6 اشهر بدأ الوضع المائي في المحافظة يتحسن تدريجيا حيث عاد برنامج توزيع المياه للعمل بشكل منتظم وابدى المواطنون ارتياحهم من عملية تنظيم توزيع المياه في مناطقهم.

اعتبارا من اليوم الاربعاء الموافق 31 تموز تقوم السفارة الامريكية بتغيير نظام مواعيد التأشيرات وتقديم الخدمات ومعلومات عن الاجراءات وذلك لتوفير افضل خدمة لعملائها ولجميع مقدمي الطلبات لتأشيرة الزيارة عليهم ان يعيدوا جدولة مواعيدهم على الموقع التالي:
www.ustraveldocs.com

رصد تقرير أعدته منظمة العمل الدولية عن فجوة عميقة للاجور بين الجنسين العاملين في التعليم الخاص.. اضافة الى رصد انتهاكات خارقة للقوانين والالتزام بالحد الادنى للاجور واقترحت المنظمة تعديلات على قانون العمل لتحقيق الانصاف والمساواة والعدالة في الاجر.. التقرير وجد أن رواتب المدرّسات في المدارس الخاصة تقل بنسبة 41.6 في المائة عن زملائهن المدرّسين، بينما تنخفض هذه الفجوة إلى 23.1 في المائة في الجامعات الخاصة.

اعلن البنك المركزي امس عن طرح المزاد الرابع والثلاثين لعام 2013 لاتفاقيات اعادة الشراء لاجل اسبوع بقيمة ( 50) مليون دينار وبسعر فائدة ( 4,25%) وقد تم عقد المزاد والتسوية يوم امس الثلاثاء.

منظمة دولية للرفق بالحيوان نشرت على موقعها الالكتروني صورا التقطتها من سوق الخضار القديم في شارع طلال بوسط البلد لمشهد عجول مذبوحة للتو وتنزف بالدماء وتم تعليقها على بوابات محال الجزارة بالسوق في الهواء الطلق الامر الذي اعتبرته المنظمة في سياق تعليقها انه مخالف لكافة اتفاقيات الرفق بالحيوان بالاضافة للمخاطر الصحية بهذا الجانب.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً