الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء السوريين تواصل توزيع المعونات

عروبة الإخباري – واصل مكتب الحملة الوطنية لنصرة الاشقاء السوريين توزيع السلال الرمضانية والوجبات الغذائية على عدد من الاسر السورية في كافة مناطق المملكة.

وقال مدير الحملة سعد مهنا السويد لوكالة الانباء الاردنية انه بعد استكمال توزيع 35 الف سلة رمضانية في مخيم الزعتري على الاسر السورية باشرت الحملة بتوزيع 20 الف سلة رمضانية أخرى على هذه الأسر في مختلف المحافظات الاردنية، وخلال الاسبوع الماضي وزعت 7 الاف و200 سلة غذائية في عمان وفي اربد ما يقارب الفي سلة والسلط اربع الاف والرمثا اربع الاف ومأدبا 500 والمفرق 150 ومخيم الراجحي 250 سلة الى جانب تقديم الف و 950 سلة لمنظمة الاونروا مشيرا الى ان التوزيع مستمر طوال شهر رمضان المبارك.

ولفت الى انه خلال الايام الثلاثة الماضية وزعت وجبات افطار على الاسر السورية في الرمثا بواقع 30 الف وجبة بالتعاون مع جمعية التكافل و15 الف وجبة للنازحين على الحدود الاردنية بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي و 9 الاف وجبة في عمان بالتعاون مع جمعية البركات الخيرية والمؤسسة العالمية للأعمار والتنمية.

وقال انه سيتم هذا اليوم تقديم 21 الف وجبة في اربد بالتعاون مع جمعية المحافظة على القران الكريم ومركز ايتام الكورة وجمعية تمكين المرأة وجمعية سلطان الهنا وجمعية طبقة فحل اضافة الى انه سيتم غدا توزيع 25 الف وجبة بالتعاون مع جمعية الشورى في عمان.

وبين السويد ان مكتب الحملة في الاردن اعتمد منذ بداية شهر رمضان توريد السلال الرمضانية للأسر السورية في مخيم الزعتري ومحافظات المملكة بأكثر من 50 الف سلة رمضانية وذلك ضمن مشروعات شهر رمضان الفضيل التي جاءت بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود وبمتابعة من سمو الامير محمد بن نايف بن عبد العزيز ووزير الداخلية المشرف العام على الحملة.

واشار الى ان الحملة تولي الاشقاء السوريين جل الاهتمام والرعاية في النواحي الايوائية والصحية والغذائية وتلبي احتياجات الاشقاء المتضررين، وهي لفتة من الشعب السعودي تجاه اخواتهم ومساعدة للأردن في تحمل جزء من اعباء استضافتها للاجئين السوريين على اراضيها.

شاهد أيضاً

الصفدي: إسرائيل تقود حملة ضد “أونروا” قبل 7 أكتوبر الماضي

عروبة الإخباري – قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الأربعاء، إنّ …

اترك تعليقاً