ضبط ‘360’ الف حبة مخدر وكمية من الحشيش

عروبة الإخباري – ضبط العاملين في ادارة مكافحة المخدرات 360 الف حبة من حبوب الكبتاجون و2 كغم من مادة الحشيش في منطقة العقبة والازرق .

وتاليا نص بيان:

قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام انه ومنذ ايام وردت معلومات الى العاملين في ادارة مكافحة المخدرات بوجود اشخاص في مدينه العقبة يقومون بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة من اجل تهريبها لاحدى دول الجوار .

واضاف المركز الاعلامي انه بمتابعة المعلومة وتحريها وجمع المعلومات حولها , وقع الاشتباه على شخصين جرت مراقبتهما وتتبعهما , حيث القي القبض عليهما اثناء وجودهما داخل احدى المركبات التي كانا يقومان باخفاء المواد المخدرة بداخلها من اجل اتمام عملية التهريب , وبتفتيش المركبة عثر بداخلها على 300 الف حبة من حبوب الكبتاجون مخدرة وجرى تحويل القضية الى مدعي عام محكمة امن الدولة .

وفي ذات السياق داهم العاملون في ادارة مكافحة المخدرات احدى المنازل في منطقة الازرق بعد ان تم التأكد من استغلاله واستخدامه لتخزين بعض المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي , والقي القبض على شخصين كانا بداخله بعد العثور على 2 كغم من مادة الحشيش و60 الف حبه من حبوب الكبتاجون المخدرة مخباة بداخله .

شاهد أيضاً

الأمير محمد بن سلمان يهنئ ولي العهد بمناسبة خطوبته

عروبة الإخباري – أجرى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مساء الأربعاء، اتصالاً هاتفياً، …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: