عشيقان تزوجا بعد 70 عاماً من الفراق!

zwaj2

عروبة الإخباري – عقد عشيقان بريطانيان قرانهما، بعد 70 عاماً من الفراق بسبب اندلاع الحرب العالمية الثانية، على رغم تقدمهما في السن واقترابهما من دخول العقد التاسع من العمر.
وعاش بوب همفريز (89) عاماً قصة حب مع بيرني بلويت (87 عاماً) إبان الحرب العالمية الثانية قبل أن تنقطع الاتصالات بينهما بعد نشوب الحرب.

وأكدت بلويت، التي عملت خياطة خلال الحرب وأحبت همفريز بجنون قبل أن يُستدعى الأخير عام 1943 للخدمة كممرض في سلاح الجو الملكي البريطاني عمره يومها 18 عاماً، أن بوب كان يراسلها بانتظام من فرنسا حيث خدمته مع القوات البريطانية، ولكن رسائله لم تصلها أبداً واحتجزها والداها بسبب معارضتهما للعلاقة

وتزوجت بيرني لاحقاً من طيار نيوزيلندي بعد انقطاع أخبار حبيبها كلياً وانتقلت معه للعيش في بلاده، في حين اقدم بوب على الزواج أيضاً لاعتقاده أن بيرني رفضت حبه ولم ترد على رسائله، وفرق القدر بينهما لمدة 7 عقود.

ولكن الاتصالات عادت بين الحبيبين بعدما اكتشفت إبنة بيرني أن حبيب والدتها يعيش في مقاطعة سامرست بجنوب غرب انجلترا، وتحادثا عبر الهاتف للمرة الأولى بعد انقطاع استمر 70 عاماً، واتفقا لاحقاً على قضاء ما بقي عمرهما معاً.

وأضافت بيرني أن الدموع انهمرت من عينيها حين سمعت صوت بوب للمرة الأولى بعد هذه المدة الطويلة، وكانت تنتظر مكالمته الهاتفية على أحر من الجمر بعدما أعطته ابنتها رقم هاتفها، ولم تكن تعرف كيف تعبر عن شعورها لأن فترة الانقطاع كانت طويلة جداً.

وعقد الحبيبان قرانهما السبت الماضي في قرية باوليت في مقاطعة سامرست

شاهد أيضاً

خبيرة التجميل العالمية عبير حوراني مكرمة في السعودية

عروبة الإخباري – أعربت خبيرة التجميل، عبير الحوراني، عن سعادتها البالغة لتكريمها في مهرجان حرف …

اترك تعليقاً