وفاة سيدة اثر حادث دهس في الزرقاء

عروبة الإخباري  – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (139) حوادث مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (80) إصابة , ووفاة سيدة اثر حادث دهس .في حين تم التعامل مع (512) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة سيدة وإصابة شخص اثر حادث دهس في الزرقاء

توفيت المدعوة (أ,م) وعمرها (26) سنة وأصيب شخص آخر بجروح ورضوض مختلفة بالجسم اثر تعرضهما لحادث دهس في محافظة الزرقاء / طريق الاوتستراد من قبل مركبة صغيرة ، حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقله وإخلاء المتوفاة الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالة المصاب العامة متوسطة.

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا

تعاملت كوادر الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع ما بين مركبة وبكب في منطقة المامونية ، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى النديم الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة اربد /قرب جسر النعيمة , حيث قامت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت كوادر الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة راس العين/ داخل منتزه المهاجرين ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

شاهد أيضاً

مجلس الأعيان يناقش مشروع قانون العفو العام

عروبة الإخباري – يناقش مجلس الأعيان الخميس، مشروع قانون العفو العام لسنة 2024، وذلك للسير …

اترك تعليقاً