غادة عبد الرازق: أنا أقدم الاغراء بحرفية شديدة

عروبة الإخباري – أكدت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق انها انتهت من تصوير فيلم ” جارسونيرة ” منذ فترة طويلة، مشيرةً إلى انها تتوقع أن يعرض العمل في عيد الفطر المقبل.
ولفتت عبد الرازق في تصريح اعلامي، إلى انها، وبعد دخولها عالم الإنتاج، اكتشفت صعوبات بالغة في السوق والإنتاج في الوقت الحالي، وقالت :” خسارة ومخاطرة غير محسوبة والمشكلة تبدأ من قبل الثورة وقتها كانت السينما تعاني من مشاكل في التوزيع الداخلي والخارجي وبعد الثورة المشكلة مستمرة والإيرادات ضعيفة والأخطر هو انهيار السوق الداخلي مرة بسبب الوضع الحالي وأخرى بسبب القرصنة، وهو ما يؤجل عرض بعض الاعمال”.
وكشفت الممثلة المصرية أن الجرأة ليست جنسية في الفيلم كما تخيل البعض ولكنها جرأة في التناول موضوع اجتماعي صادم ومهم بعيداً عن السياسة، وأضافت:” لن اطرح أي إسقاطات على الواقع المشحون في الشارع المصري والفكرة قائمة على وجود 3 ممثلين في غرفة واحدة من بداية الفيلم حتى نهايته واعتبرها مخاطرة وأتمنى ان تنجح، وأن تساعد السينما في الخروج من كبوتها وانحدارها”.
وختمت قائلة :” لم يحدث ان تبرأت من أي عمل وكل أعمالي فخورة بها وادقق فيها لكنها الشائعات التي لا ترحم .. على العموم أنا أقدم الاغراء الفني في أي عمل بحرفية شديدة وإذا كان الدور يتطلبه أما غير ذلك فمرفوض”.

شاهد أيضاً

الإمارات تكرم “صوت الأردن” الفنان عمر العبدلات بجائزة قادة العمل الإنساني

عروبة الإخباري – كرمت دولة الإمارات العربية المتحدة، “صوت الأردن” الفنان عمر العبداللات، ومنحته جائزة …

اترك تعليقاً