سفارة الامارات تشرف على تنفيذ مشاريع إفطار صائم في الأردن

sfara-emrt-rmdan

عروبة الإخباري – باشرت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في عمَان بالتعاون مع الجمعيات والمراكز الخيرية المعنية منذ بداية شهر رمضان المبارك بالإشراف على تنفيذ مشاريع إفطار صائم في الأردن والمقدمة من المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة .

وحسب بيان صحافي صادر عن السفارة اليوم الاحد ، تقدم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومكرمة سمو الشيخة شمسة بنت حمدان وجمعية دار البر في دبي وجمعية الشارقة الخيرية نحو 3200 وجبة يومياً حتى نهاية شهر رمضان الفضيل إلى مستحقيها من الأسر المتعففة في العديد من المناطق والمحافظات ومخيمات اللاجئين السوريين بالأردن.

وتشرف السفارة على عمليات التوزيع من إقامة موائد الرحمن والخيم الرمضانية ضمن أسس وبرامج متكاملة يراعى فيها جودة الوجبات وعدالة التوزيع على المناطق المستحقة في العديد من محافظات المملكة.

وتأتي هذه الحملة الإنسانية تقديرا وإكراما للفئات المعوزة والمتعففة في الأردن، وإيمانا بالوشائج الأخوية القوية التي تربط بين البلدين الشقيقين ، والاستفادة من رحمة شهر رمضان الفضيل تجاه كافة الأشقاء العرب والمسلمين.

شاهد أيضاً

الأردن ثاني أكثر دولة عربية يستفيد اللاجئون فيها من دعم “المفوضية” النقدي

عروبة الإخباري – استفاد قرابة 330 ألف لاجئ في الأردن من المساعدات النقدية المقدمة من …

اترك تعليقاً