حسام حسن يجتمع مع الأجهزة الفنية والإدارية

husam-mntkhb

وصل الى عمان منتصف ليل الخميس الماضي الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني وأعضاء الجهاز الفني.

ويضم الجهاز الفني الجديد للمنتخب والذي كان الاتحاد تعاقد معه مؤخرا الى جانب المدير الفني حسام حسن كلا من ابراهيم حسن مدربا عاما، طارق السعيد مساعدا للمدرب، عماد مندوه مدربا للحراس ود.علاء شاكر مدربا للياقة البدنية.

وعقد الكابتن حسن عصر امس الجمعة في مقر اقامته اجتماعا بين كافة اعضاء اجهزة المنتخب سواء الجدد منهم او الذين جدد الاتحاد ثقته فيهم من اعضاء الجهازين الاداري والطبي.

وخصص الاجتماع للتعارف ولتداول العديد من المحاور المرتبطة بآلية العمل مع المنتخب الوطني، الى جانب استعراض الاراء والمقترحات حول طبيعة المرحلة الاعدادية التي ينوي الجهاز الفني اعلانها لاحقا بعد الانتهاء من كافة الامور الادارية المتعلقة بها.

وشدد الكابتن حسن خلال الاجتماع اضافة الى ذلك، على ضرورة تكاتف الجهود وتوحيدها المرحلة الحالية بما يضمن تسخير هذه الجهود لخدمة المنتخب الوطني بالدرجة الأولى وتحقيق أهدافه الرامية الى مواصلة الإنجازات وتعزيزها أكثر بالتمسك بفرصة الترشح إلى كأس العالم عبر تخطي أوزبكستان في مباراتي الملحق يومي 6 و10 أيلول، الى جانب إيلاء مباراة سورية المقبلة يوم 15 آب في تصفيات كأس اسيا القدر ذاته من الأهمية، على اعتبارا أنها محطة من سلسلة تحضيرات سيخوضها المنتخب.

وينتظر أن يكون الجهاز الفني قد قام بمتابعة مباراة كأس الكؤوس – المناصير، التي جمعت ذات راس وشباب الاردن امس، وذلك حرصا لرصد كافة مباريات الموسم الحالي بما يضمن وقوف الجهاز الفني عن قرب على كافة حيثيات كرة القدم الاردن.

كما سيعقد الجهاز الفني اجتماعات للتنسيق مع الاتحاد الاردني وكافة دوائره قبل اصدار البرنامج الاعدادي للمنتخب من حيث تحديد موعد التجمع الاول وبرمجة الجرعات التدريبية وكذلك ترتيب مباريات ودية تقام على هامش هذه التحضيرات، بحيث يتم الاعلان بشكل رسمي ونهائي عن هذا البرنامج فور انجاز كافة الترتيبات الادارية المتعلقة بذلك.

 

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً