نتائج “الشامل”.. الاحد المقبل

عروبة الإخباري – يعقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل شواقفة في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر الاحد المقبل الموافق 14-7-2013 مؤتمرا صحفيا في مركز الجامعة بمدينة السلط لإعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل ) (الدورة الصيفية ) لعام 2013.

ونوه الشواقفة ان عدد الطلبة المسجلين للامتحان في هذه الدورة بلغ ( 11967 ) طالبا وطالبة عدد المنتظمين منهم (8693) طالبا وطالبة والمعيدين (2777) طالبا وطالبة والمستنفذين لحقهم (214) طالبا وطالبة ولغايات رفع المعدل (285) طالبا وطالبة.

ولضمان حسن سير وجودة الامتحان في شقيه العملي والنظري قال الدكتور الشواقفه انه تم اضافة قسم (يمين ) لكافة العاملين في فعاليات الامتحان الشامل المختلفة ، كم تم اضافة تقرير يفيد بمدى جاهزية الكلية ومختبراتها ومشاغلها ومرافقها ومدى تعاونها مع لجان الفحص ، وتقسيم اوراق الامتحان النظري الى عدة نماذج حسب عدد الطلبة المشتركين في البرامج والتخصصات بحيث يصل عدد النماذج الى اربع نماذج.

ولفت الشواقفة انه تم اضافة العديد من الروابط المهمة على موقع الجامعة الالكتروني ورابط الوحدة ومنها توزيع المواد على اوراق الامتحان الشامل في هذه الدورة وبرنامج الامتحانات النظرية وبرنامج الامتحانات العملية كما تم اضافة نماذج اسئلة سابقة من امتحان الشامل من الدورات السابقة.

يذكر ان الجامعة تعاملت مع جميع الملاحظات التي وردت على اوراق الامتحانات للتخصصات والبرامج المختلفة حيث اتخذت بشانها القرارات المناسبة.

شاهد أيضاً

قافلة مساعدات أردنية غذائية جديدة لغزة مكونة من 115 شاحنة

عروبة الإخباري – سيرت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، قافلة …

اترك تعليقاً