فـرّار المتهم الرئيسي بقضية تزوير دفاتر ترقيم الأعلاف إلى تركيا

wzara-zra3a

عروبة الإخباري – غادر المتهم الرئيسي  في قضية تزوير نحو 6 دفاتر مخصصة من الحكومة لدعم مربي المواشي والأعلاف، والمنظورة أمام المدعي العام،الاردن الى تركيا  .

وأكد مصدر مطلع أن التحقيق بين أن الموظف المذكور وهو موظف في وزارة الزراعة  هو “المتورط الوحيد” في القضية، نافيا أن يكون هناك متورطين آخرين.

في حين صرح أمين عام وزارة الزراعة الدكتور راضي الطراونة أمس إن التحقيقات القضائية الأولية أكدت تورط أحد موظفي الوزارة بشكل رئيسي في قضية تزوير نحو 6 دفاتر مخصصة من الحكومة لدعم مربي المواشي والأعلاف المنظورة حاليا لدى النائب العام.

وبين الطراونة أن وزير المياه والري وزير الزراعة الدكتور حازم الناصر قرر توقيف الموظف عن العمل تمهيدا لاستكمال التحقيقات القضائية، مشيرا الى أن الموظفين الاربعة الاخرين لم يثبت عليهم أي شيء حتى الان بهذه القضية.

وأوضح أنه تبين من خلال التحقيقات وجود أشخاص من خارج الوزارة اشتركوا مع الموظف في عملية تزوير الدفاتر وقاموا ببيعها لبعض تجار المواشي بعد إصدارهم أرقاما وهمية لاشخاص تم خلالها رفع عدد المواشي المتوفرة للمربين وذلك لرفع قيمة الدعم الحكومي المخصص لتلك الغاية.

ولم يستبعد الطراونة أن يتم استدعاء عدد آخر من الموظفين على ذمة التحقيق في هذه القضية انطلاقا من حرص الوزارة على مكافحة أي تجاوزات وعلى وصول الدعم الحكومي الى مستحقيه من مربي المواشي، مبينا أن الدعم الحكومي السنوي المخصص لمربي المواشي يبلغ نحو 60 مليون دينار.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية

عروبة الإخباري – نفذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الخميس، 5 إنزالات جوية حملت …

اترك تعليقاً