غزال الكرة المصرية ينتقل إلى رحمة الله تعالى

zmalk-mot

عروبة الإخباري – شيع المئات من الرياضيين ظهر اليوم الخميس الكابتن إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ونجم الفريق في فترة الثمانينيات والذي وافته المنية فجر اليوم.

وحرص عدد كبير من مسؤلى الرياضة الرياضة المصرية ونجوم كرة القدم الحاليين والسابقين على المشاركة في تشييع جنازة ابراهيم يوسف.

وكان على رأس المشاركين في تشييع جثمان غزال الكرة المصرية العامري فاروق وزير الرياضة المستقيل، وجمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والجهاز الفني للنادي الأهلي بالكامل بقيادة محمد يوسف، والجهاز الفني للزمالك بالكامل بقيادة حلمي طولان، وبعض النجوم القدامى منهم محمود ابو رجيلة ومحمد حلمي وجمال عبد الحميد ومصطفى يونس وطاهر ابو زيد واحمد شوبير وربيع ياسين وضياء السيد وهاني العقبي وعزمي مجاهد.

كما شارك في الجنازة عدد كبير من لاعبي فريق الزمالك على رأسهم عبد الواحد السيد قائد الفريق، بالاضافة إلى وليد سليمان لاعب النادي الأهلي الذي ظهر بصحبة الجهاز الفني لفريقه، كما تواجد أيضا بعض لاعبي الفرق الأخرى.

وتقرر أن يقام سرادق عزاء الراحل غزال الكرة المصرية يوم السبت المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية المجاور لنادي الزمالك عقب صلاة العشاء.

 

شاهد أيضاً

فوز مثير للفيصلي على سحاب

  عروبة الإخباري – حقق الفيصلي فوزا مثيراً ومهما على سحاب بنتيجة ٤ -٢ على …

اترك تعليقاً