الجهاز الفني للمنتخب الوطني الكروي يصل غدا

يصل الى عمان يوم غد الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني وأعضاء الجهاز الفني تمهيدا لتسلم مهامهم رسميا مع المنتخب الوطني.
وستكون اولى مهام الجهاز الفني متابعة مباراة كأس الكؤوس – المناصير، المقررة الجمعة بين ذات راس وشباب الاردن، وذلك حرصا لرصد مباريات الموسم الحالي كافة بما يضمن وقوف الجهاز الفني عن قرب على حيثيات كرة القدم في الاردن، ما يخدم ايضا الاهداف الرامية الى تحضير المنتخب قبل استئناف استحقاقاته التي تبدأ بملاقاة نظيره السوري 15 اب المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا – استراليا 2015، ومن اوزبكستان يومي 6 و9 ايلول القادم في الملحق الاسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2015.
كما ينتظر ان يضع الجهاز الفني بقيادة حسن بالتنسيق مع الاتحاد وكافة دوائره برنامج اعدادي مقترح للمنتخب من حيث تحديد موعد التجمع الاول وبرمجة الجرعات التدريبية، وكذلك ترتيب مباريات ودية تقام على هامش هذه التحضيرات، وبحيث يتم الاعلان بشكل رسمي ونهائي عن هذا البرنامج فور انجاز الترتيبات الادارية المتعلقة بذلك كافة.
وذكر اسامة طلال مدير المنتخب للموقع الرسمي للاتحاد ان هناك اتصالات مباشرة مع اعضاء الجهاز الفني كافة تهدف الى وضع اللمسات الاولية على البرنامج التحضيري المقترح، وفي محاولة لاستغلال ما يتاح من فترة زمنية بصورة ايجابية تضمن الوصول بسرعة الى الصيغة النهائية للخطة الاعدادية، اضافة الى بحث وتداول العديد من المحاور التي ترتبط بذلك.
الى ذلك كان الكابتن حسام حسن اكد حين تسلم مهامه ان الطموح يتركز على التأهل الى كأس العالم مشيرا الى انه ورغم صعوبة المهمة إلا ان ذلك لا يمنع من التحدي او التمسك بحق التأهل وتحقيق انجازات كبيرة، كاشفا ان المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من العمل من اجل تعزيز الايجابيات وعلاج السلبيات وانها قد تتخلل اجراء مباراتين وديتين قبل لقاء سورية 15 اب المقبل في تصفيات كأس اسيا.
ويشار الى ان الجهاز الفني الجديد للمنتخب الذي كان الاتحاد تعاقد معه قبل نحو عشرة ايام يضم الى جانب المدير الفني حسام حسن كلا من ابراهيم حسن مدربا عاما، طارق السعيد مساعدا للمدرب، عماد مندوه مدربا للحراس ود. علاء شاكر مدربا للياقة البدنية.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يجرد سيتي من لقب دوري أبطال أوروبا

عروبة الإخباري – رد ريال مدريد الإسباني الصاع صاعين لمضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي عندما جرده …

اترك تعليقاً