تحت الهواء 9/7/2013

لقاء جمع صباح أمس في دار مجلس النواب رئيسي السلطة التشريعية؛ الأعيان طاهر المصري والنواب سعد هايل السرور. اللقاء بحث في بعض التشريعات الموجودة في غرفتي التشريع حاليا.
مجلس النواب يعقد اليوم جلسة عادية له صباحا، يواصل خلالها بحث وإقرار القانون المؤقت للضمان الاجتماعي. الجلسة دعي لها الساعة العاشرة والنصف صباحا.
وزير المالية الدكتور أمية طوقان ومحافظ البنك المركزي الدكتور زياد فريز يتواجدان حاليا في واشنطن، للالتقاء بمسؤولي صندوق النقد الدولي، للتباحث في تطورات البرنامج الوطني للإصلاح الاقتصادي.
تم أخيرا إعادة تعيين عمر ملحس عضوا في مجلس إدارة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، فيما تم أيضا تعيين وزير المالية السابق سليمان الحافظ عضوا في ذات المجلس، بديلا لوزير التخطيط والتعاون الدولي إبراهيم سيف.
قرر مجلس نقابة المحامين تأسيس وحدة (المكتب الفني والتشريع) في النقابة، والتي تهدف لتطوير مجلة النقابة، والبرامج القانونية التي يحتاجها المحامون، من خلال شبكة الإنترنت. النقابة كلفت عضو مجلسها ورئيس لجنة التدريب فيها المحامي رامي الشواورة بمهام تأسيس الوحدة. الشواورة قال إن النقابة بصدد تطوير موقعها الإلكتروني ليتماشى مع احتياجات المحامين والنقابة.
مجلس نقابة الصحفيين أقر نتائج مسابقة جائزة الحسين للإبداع الصحفي، بحسب توصيات وتقييم لجنة الجائزة عن العام 2012. نتائج الجائزة وأسماء الفائزين بها ستعلن خلال إفطار النقابة الرمضاني، الذي لم يحدد موعده بعد.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً