أمانة عمان تعدل موازنتها البالغة 348 مليونا بلا عجز

عروبة الإخباري – وافقت لجنة امانة عمان الكبرى خلال جلستها التي عقدت مساء اليوم الاحد برئاسة المهندس عبدالحليم الكيلاني على مشروع معدل لموازنة الأمانة لعام 2013، والبالغة 348 مليونا و177 الف دينار، وبعجز بلغ صفرا.

ووفق بيان صادر عن امانة عمان فإن الحكومة طلبت من الأمانة في وقت سابق الغاء العجز البالغ 19 مليون دينار في موازنتها لعام 2013، مشيرا الى ان الامانة اخذت بعين الاعتبار عند القيام بإعادة تقدير بنود الموازنة لعام 2013، عدم المساس بالخدمات التي تقدمها لمواطني عمان، لاسيما تنفيذ المشروعات واعمال النظافة والرواتب.

واوضح البيان ان الامانة اتخذت حزمة إجراءات لرفع كفاءة تحصيل الأموال المستحقة على المكلفين وفق القوانين والانظمة السارية والتي أدت الى زيادة الإيرادات الفعلية، الى جانب تخفيض النفقات بحيث ينعكس على العجز الوارد في الموازنة.

ووافقت اللجنة على الاستمرار بالاتفاقية الخاصة بالبلديات التي انفصلت عن الأمانة والمتعلقة بالموظفين والآليات واللوازم الى ما بعد اجراء الانتخابات البلدية، مثلما وافقت على اطلاق أسماء المرحومين مرضي القطامين وأنمار الحمود والشهيدين الطيارين معن الدهيسات ونائل الخشمان على شوارع في العاصمة

شاهد أيضاً

الأردن يسير 40 شاحنة مساعدات جديدة إلى غزة

عروبة الإخباري – ارتفع عدد الشاحنات الأردنية التي تم إرسالها لأهالي قطاع غزة خلال أسبوع …

اترك تعليقاً