قوات الدرك تقيم مهرجانا رياضيا

drk-ehtfal2

عروبة الإخباري – ضمن احتفالات المملكة بالأعياد والمناسبات الوطنية وعيد تشكيل قوات الدرك وشهدائها , اقامت المديرية العامة لقوات الدرك صباح امس الجمعة في صالة الامير فيصل بن الحسين بمدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية احتفالاً رياضياً برعاية مديرها العام العميد الركن احمد علي عايد السويلميين وبحضور السفير الصيني في عمان والوفد الصيني الضيف وفريق التدريب الصيني لدورات الدفاع النفس.

والقى مدير ديوان قوات الدرك العقيد الركن الدكتور معتصم ابو شتّال كلمة عبر فيها عن فرح القلوب الممزوج بالولاء والوفاء والعرفان الذي يكنه منتسبو قوات الدرك لقرة العيون وسليل الدوحة الهاشمية جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدا لله الثاني ابن الحسين.

وأضاف إن أعيادنا الوطنية توحدت والتحمت ببعضها لتجسد أجمل صفحات التاريخ الأردني القائم على الثوابت الوطنية والقومية.

واوضح ان قوات الدرك شهدت تطورا وتقدما ملحوظا نحو التدريب المتخصص، والتركيز على صقل مهارات وكفاءة منتسبيها مستذكراً في كلمته شهداء الدرك الذين قدموا أرواحهم في سبيل المحافظة على أمن الوطن واستقراره.

واشتملت فعاليات الاحتفال على عدد كبير من الفقرات الرياضية المميزة كان من أبرزها مهارات الدفاع عن النفس والسيجال وفنون القتال وعروض الكونغ فو والجيوجتسو والتي أداها عدد من منتسبي قوات الدرك وعكست المستوى المتميز من التدريب الاحترافي في هذا المجال ورافق الحفل معزوفات موسيقية قدمتها موسيقات قوات الدرك تغنت بالوطن وقائده.

وفي الختام قام العميد الركن السويلميين بتكريم ذوي شهداء قوات الدرك و توزيع كؤوس التفوق الرياضي على المديريات والكتائب الفائزة في بطولات الاتحاد الرياضي لقوات الدرك .

حضر الاحتفال نائب المدير العام ومساعدوه ومدراء الإدارات والمديريات وجمع غفير من مرتبات قوات الدرك

شاهد أيضاً

الصفدي: يجب أن يواجه نتنياهو عواقب حقيقية

عروبة الإحباري – قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية أيمن الصفدي إن الحكومة الإسرائيلية، احتلت …

اترك تعليقاً