فعاليات اليوم 6/7/2013

يتحدث طلبة الدراسات العليا الأجانب في الجامعات الأردنية في ختام سلسلة ندوات العالم الإسلامي التي نظمتها جمعية الدراسات والبحوث الإسلامية عن «أحوال المسلمين في جنوب أوروبا الشرقية»، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بمقر الجمعية، جبل اللويبدة .
يقدم نبيل عماري في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»، أمسية ثقافية تراثية برفقة الموسيقى بعنوان: « نبض الزمن وسويعات الفرح» اليوم السبت في السادسة مساءً. يدير الأمسية سليم نخو.
يقام في فندق لاندمارك، عمان حفل إشهار كتاب الأزياء الشعبية الأردنية «تاريخ وحضارة عبر العصور» في الخامسة من مساء اليوم السبت.
يقيم منتدى الرواد الكبار ضمن برنامجه «تجربة مبدع»، أمسية للشاعر جميل أبو صبيح، بمشاركة الناقد د.عبد الرحيم مراشدة، يديرها المدير التنفيذي للمنتدى عبدالله رضوان في السادسة مساء السبت بمقر المنتدى في أم السماق.
تنظم دارة الفنون، مؤسسة خالد شومان في الرابعة من مساء اليوم السبت معرضاً لأعمال الأطفال المشاركين في ورشة الكولاج الفني التي أقامتها دارة الفنون مؤخراً، وشارك فيها زهاء 20 طفلاً من مختلف الأعمار.

الأحد 7/7
تستضيف دائرة المكتبة الوطنية في السادسة من مساء الأحد 7 الجاري، وضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) د.احمد ابو الرب للحديث عن كتابه: «اسرار الارقام في حياة الانسان»، يدير ويقدم الامسية امل الكردي.

الاثنين 8/7
وزير الثقافة د. بركات عوجان يلتقي المشاركين في مهرجان الفيلم الأردني الأول الذي اختتم مؤخراً، ويكون ذلك في السابعة من مساء الاثنين بمقر نقابة الفنانين الأردنيين.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً