سورية: مقتل الأردني ” خالد الحمود ” بريف اللاذقية

عروبة الإخباري – قالت وكالة الأنباء السورية “سانا”، اليوم السبت، إن وحدات من الجيش النظامي السوري، قتلت عددا ممن تصفهم بـ”الإرهابيين” في ريف اللاذقية بينهم أردني.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله: “إن وحدات من جيشنا الباسل استهدفت أماكن وتجمعات الإرهابيين في الزويك الفوقاني ودير حنا ووادي الشيخان والكنداسية ما أدى إلى مقتل وإصابة أعداد من الإرهابيين بعضهم من جنسيات غير سورية، إضافة إلى تدمير عدد من الأنفاق ورشاشات ثقيلة ومستودعين للصواريخ والقذائف والأسلحة ومركز قيادة واتصالات”.

وأضاف المصدر للوكالة: “أن من بين الإرهابيين القتلى السعودي عبد الله المقبل الملقب بالساطور والشيشانيين عبد الرحمن الأشقر وآخر يدعى أحمد والأردني خالد الحمود إضافة إلى الإرهابيين تركي المنجد ومحمود العبد الله وهيثم صفدا”.

يشار إلى أن الوكالة السورية الرسمية تعلن بشكل شبه يومي أنباء عن مقتل أردنيين يشاركون في القتال إلى جانب المعارضة المسلحة وجبهة النصرة ضد النظام السوري، إلا أن تلك الأنباء غالبا ما تواجه بالتكذيب من قبل قياديين في التيار السلفي الجهادي في الأردن الذي يؤكد في المقابل مشاركة نحو 700 من أعضائه في القتال هناك.

شاهد أيضاً

الملك: حرب غزة وضعت جميع المواثيق والعهود الدولية على المحك (نص الكلمة)

قال جلالة الملك عبدالله الثاني، الخميس، إن المنطقة العربية تشهد واقعا أليما وغير مسبوق في …

اترك تعليقاً