تحت الهواء 6/7/2013

أدى رئيس الوزراء د. عبدالله النسور صلاة الجمعة امس في مسجد المغفور له -بإذن الله تعالى- الملك الحسين بن طلال حيث تحدث الخطيب عن شهر رمضان المبارك داعيا الى شطب الإنترنت من البيوت خلال شهر رمضان الفضيل خشية إلهاء الناس عن ذكر الله والدعاء، محذرا من الخيم الرمضانية حيث اللهو والسهر.
يرعى رئيس الوزراء د. عبدالله النسور يوم غد الأحد الاحتفال العالمي بيوم التعاون الدولي والذي سيقام في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب.
يرعى وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس وليد المصري في الخامسة من عصر اليوم السبت حفل افتتاح مشروع مجمع ( رياض المهندسين ) السكني في ضاحية الأقصى والذي دعا اليه رئيس واعضاء مجلس ادارة الشركة المهنية للاستثمارات العقارية والإسكان المملوكة لنقابة المهندسين الأردنيين .
توقّع دائرة الأرصاد الجوية ومديرية الأمن العام/ إدارة الدوريات الخارجية بعد غد الاثنين مذكرة تفاهم في مجالات تطوير الخدمات وسرعة تبادل المعلومات الخاصة بإصدار التحذيرات المبكره للأحوال الجوية وحالات الطرق.
أعلن البنك المركزي الأردني انه سيتم بتاريخ 8/7/2013 تسديد الإصدار الحادي عشر لعام 2012 من اذونات الخزينة بقيمة ( 75) مليون دينار .
شهدت الأسواق المحلية خلال اليومين الماضيين حركة نشطة وطلبا ملحوظا على السلع الرمضانية مع قرب حلول الشهر الفضيل ، حيث انهت كثير من المحال توفير كافة مستلزمات الأسر الرمضانية وطرحت عروضا خاصة بالشهر الفضيل .
قال رئيس اتحاد مزارعي وادي الأردن عدنان الخدام إن سبب ارتفاع اسعار الخضار بخاصة البندورة في الاسواق المحلية ناجم عن قيام سماسرة بشراء المنتجات الزراعية من المنتجين وتصديرها إلى الكيان الصهيوني.
رفع عدد من اهالي أم القطين في البادية الشمالية الشرقية مذكرة الى رئيس الوزراء ووزير الصحة حول المركز الصحي الشامل ، قالوا فيها: نعاني من مشاكل وسوء خدمة وسوء معاملة وعدم التقيد بالدوام الرسمي من قبل معظم موظفي مركز صحي أم القطين الشامل، وهو المركز الذي يخدم شريحة كبيرة من أبناء قضاء أم القطين وفيه كوادر طبية وموظفون كثر.
يفتقر مسلخ بلدية الكفارات بلواء بني كنانة لوجود طبيب بيطري يتولى الإشراف على عملية الذبح التي تتم فيه منذ شهور عديدة، وأن الذبائح لا تخضع للإشراف الطبي البيطري،الأمر الذي يعني صعوبة تحديد الذبائح المصابة والآثار التي ستنتج جراء تناول اللحوم المصابة على صحة وسلامة المواطنين.
ارتفعت وتيرة الحوادث المرورية على الطريق الدولي الذي يخترق لواء بصيرا جراء ضيقه وكثرة منعطفاته وميلانه الحاد وغياب التخطيط الهندسي وعدم تأهيله وصيانته منذ أكثر من عشر سنوات، حيث توجد على هذا الطريق سبعة منعطفات خطرة متتالية، رغم انه طريق دولي وسياحي يسلكه آلاف المواطنين والسياح يوميا باتجاه البتراء والعقبة ومعان.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً