فعاليات اليوم 4/7/2013

اليوم الخميس
يستضيف نادي الوحدة الثقافي في مادبا الشاعرين عائشة الحطاب ولؤي أحمد ويدير الأمسية الشاعر سعيد يعقوب اليوم الخميس في السابعة مساءً بمقر نادي الوحدة طريق ماعين.
يستضيف منتدى الفكر العربي والمركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات، قطر، اللقاء الإعلامي لعرض نتائج «المؤشر العربي للعام 2012-2013» يقدمه د. محمد المصري، في الثانية عشر من ظهر اليوم الخميس في مقر المنتدى.
السبت
يحيي نبيل صيتان عماري في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»، أمسية ثقافية تراثية برفقة الموسيقى بعنوان: « نبض الزمن وسويعات الفرح» يوم السبت 6 الجاري في السادسة مساءً. يدير الأمسية السيد سليم نخو.
يقام في فندق لاندمارك_عمان حفل إشهار كتاب الأزياء الشعبية الأردنية «تاريخ وحضارة عبر العصور» وذلك في تمام الخامسة من مساء السبت 6-7.
يقيم منتدى الرواد الكبار ضمن برنامجه «تجربة مبدع»، أمسية للشاعر جميل أبو صبيح، بمشاركة الناقد د.عبد الرحيم مراشدة، يديرها المدير التنفيذي للمنتدى عبدالله رضوان في السادسة مساء السبت 6 حزيران الجاري في مقر المنتدى في أم السماق.

الأحد
تستضيف دائرة المكتبة الوطنية في الساعة السادسة من مساء يوم الأحد7/7/2013 وضمن أمسيات نشاط ( كتاب الأسبوع ) الدكتوراحمد ابو الرب للحديث عن كتابه «اسرار الارقام في حياة الانسان» يدير ويقدم الامسية الاستاذة امل الكردي.

سينما
تتواصل فعاليات الدورة الثانية لايام السينما الجزائرية الساعة الثامنة مساء كل يوم في مقر الهيئة الملكية للافلام بجبل عمان والتي تنظم بالتعاون بين الهيئة ووالوكالة الجزائرية للاشعاع الثقافي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً