عساف:أيلول المقبل سازور الناصرة واحيي فيها حفلا

عروبة الإخباري – قال محبوب العرب، الفنان محمد عساف،امس الثلاثاء، إن الشهرة والأضواء لن تغير شيئا منه، مشيرا إلى أن الرسالة التي يحملها رسالة محبة، ولشعبه الذي يعاني الكثير بفعل ممارسات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف عساف خلال مؤتمر صحافي عقده في رام الله: أنا عشت معاناة وحياة صعبة، لا يعرفها إلا الذين عاشوا حولي، فأنا ابن مخيم خان يونس، وإن الشهرة والأضواء لن تغير شيئا من محمد عساف، الذي عاش بين أهله في المخيم.

وأوضح عساف أن الشعب الفلسطيني شعب مبدع في كافة المجالات، مشيدا بالدعم الذي قدمه الشعب والقيادة له، وكلل بنيله لقب برنامج “محبوب العرب”، الذي بث على شاشة قناة “أم.بي.سي”.

وقال عساف: الشعب الفلسطيني مبدع في كافة المجالات، لكن ربما الإعلام العربي يهمش قليلا هذه المسألة، ولو تم التركيز على هذا الجانب، فإنهم سيجدوا الكثيرين ممن لديهم إبداعات، وبين أنه سيخصص جانبا من أغانيه للقضية الوطنية، مضيفا “سيكون لدي أعمالا فلسطينية”.

وأشار عساف إلى التزامه بالفن الفلسطيني والعربي، منوها إلى الألبوم الخاص به الجاري العمل عليه، وسيضم سبع أغنيات، واعتبر أن الاستقبال الحاشد الذي حظي به في الأراضي الفلسطينية، دليل على اهتمام الشعب الفلسطيني بالفن، وقال: هذه مسألة تشرف، ودليل على أن الجمهور يهتم بالموضوع الثقافي والفني، وكافة المجالات حتى العلمية، وهذه مسألة أسعد بها.

وأشار عساف إلى الدعم الذي أبداه فلسطينيو الداخل له، مضيفا “أشكر أهلنا في الـ 48 على دعمهم وتأييدهم لي، حتى وأنا في بيروت، حتى أنهم وصلوا إلى رقم هاتفي الشخصي، لذا أشكرهم من صميم قلبي، وأنا لدي أصدقاء هناك، حتى قبل مشاركتي في برنامج أراب أيدل”.

وأشار إلى أنه سيطل على الجمهور الفلسطيني في الداخل، خاصة الناصرة، خلال أيلول المقبل، ونوه إلى أغنية “علي الكوفية” التي ارتبط اسمه بها منذ سنوات، مشيرا إلى أنه حرص على تقديمها خلال الحلقات الأخيرة من برنامج “محبوب العرب”.

من جهته، أشاد وزير الثقافة د. أنور أبو عيشة، بعساف، مبينا أنه يجسد قصة نجاح ونضال، وأوضح أن الالتفاف الجماهيري الكبير حول عساف، أبرز أن الشعب الفلسطيني بحاجة إلى الفرح، والتواصل عبر الفن.

وقال د. أبو عيشة: كلنا فخورون بعساف، الذي رفع رأسنا، فنحن أمام قصة نجاح ونضال، ونرحب به هنا.

شاهد أيضاً

(فيديو) المخريجة ميرنا خياط تُفصِح عن أسرار نجاح نوال الزغبي وآخرين مع باتريك خليل

عروبة الإخباري – استضاف خبير المظهر و ناقد الموضة باتريك خليل المخرجة، اللبنانية، ميرنا خياط، …

اترك تعليقاً