تحت الهواء 20/6/2013

أكد مدير عام دائرة المطبوعات والنشر فايز الشوابكة أن العدد الاجمالي للمواقع الالكترونية المرخصة حتى يوم أمس الثلاثاء وصل الى مئة وسبعة مواقع بعد ان قامت مواقع جديدة بالحصول على الترخيص.
علم من مصدر مسؤول في وزارة التخطيط والتعاون الدولي أن مخصصات المنحة الخليجية للمحافظات تبلغ 70 مليون دينار سيتم تقسيمها على محافظات المملكة وستكون حصة كل محافظة حوالي 5 ملايين دينار تصرف على شكل مشاريع تنموية.
نفت مصادر في أمانة عمان الكبرى أن تكون هناك نية لرفع أسعار القبور من 50 دينارا إلى 250 دينارا، مشيرة الى أن سعر القبر هو 50 دينارا يضاف اليه 25 دينارا في حال طلب تكفين الميت ونقله بسيارة الموتى ليصبح 75 دينارا.
دعت النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة موظفي شركة البريد الاردني الى الإضراب عن العمل في السابع من الشهر المقبل، احتجاجا على رفض الادارة الاستجابة لمطالبهم المتمثلة بإقرار راتبي الثالث عشر والرابع عشر وتعديل نظام الحوافز وإقرار امتيازات عمالية أخرى كانت الشركة تعهدت بها في وقت سابق.
عقد في العام الماضي 12 اجتماعاً لأعضاء اللجان التنسيقية لمراجعة المشاريع المقدمة من الجهات المانحة والهيئات الدولية والمنظمات غير الحكومية، حيث تمت الموافقة على 77 مشروعا بقيمة إجمالية بلغت حوالي 24 مليون دينار.
يقيم حزب التحرير المحظور في الساعة العاشرة من صباح يوم غد الخميس وقفة احتجاجية رمزية أمام السفارة الباكستانية احتجاجاً على اختطاف الناطق الرسمي للحزب في باكستان نفيد بوت الذي مرّ على اختطافه أكثر من سنة كاملة.
تعليمات التحقق من صحة العلامات التجارية المعلن عنها كجزء من بطاقة بيان المنتجات أصبحت نافذة بعد نشرها في الجريدة الرسمية.
تعقد هيئة الأوراق المالية برنامجا تدريبيا على نظام الافصاح الالكتروني الموجه لاستخدام الشركات المساهمة العامة.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً