مجلس النواب يواصل مناقشة قانون الموازنة

عروبة الإخباري – واصل مجلس النواب ولليوم الثاني على التوالي مناقشة قانون الموازنة العامة للدولة للعام 2013 وقانون موازنات الوحدات الحكومية للعام ذاته في جلسته التي عقدها صباح اليوم الخميس برئاسة المهندس سعد هايل السرور وحضور رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور وهيئة الوزارة.
وكان 23 نائبا تحدثوا في جلستي النواب الصباحية والمسائية امس، فيما يتوقع انتهاء النواب من مناقشة مشروع القانون والتصويت عليه نهاية الاسبوع المقبل.
وايد النائب خيرالدين هاكوز ما جاء في كلمة النائب عاطف الطراونة باسم كتلة وطن، لافتا الى ان مطالب دائرته الانتخابية سيتم تناولها في كلمة النائب عبدالجليل العبادي.
وحذر النائب موسى ابو سويلم الحكومة من رفع اسعار الكهرباء والسلع لان الوضع لا يحتمل مثل هذا الاجراء مؤكدا ان هذا الاجراء لن يسد عجز الموازنة ولن يعالج الاختلالات فيها .
وقال “ان الحكومة عجزت عن اعادة الاموال المنهوبة والمؤسسات التي تم بيعها ولم تضع خلف القضبان ايا من الفاسدين اضافة لعجزها عن استرداد اراضي الدولة”، مستعرضا اهم مطالب دائرته الانتخابية في لواء الجامعة بقطاعات المدارس والمياه والصرف الصحي ومعالجة البطالة.

شاهد أيضاً

نصراوين: صدور إرادة ملكية بحل مجلس النواب قبل 15 تموز يعني رحيل الحكومة الحالية

عروبة الإخباري – قال أستاذ القانون الدستوري، ليث نصراوين، الاثنين، إن الحكومة يجب أن تستقيل …

اترك تعليقاً