الفنان حسن حسنى يشارك فى عرض مسرحى كويتى

عروبة الإخباري – انضم الفنان المصرى القدير حسن حسنى إلى فريق المسرحية الكويتية “عاشقة الجن”، التى ستقدم عروضها ابتداء من أول أيام عيد الفطر المقبل، من إخراج وبطولة عادل المسلم، ومعه الممثلة البحرينية المهرة وخالد بوضخر وعبدالرزاق خلف.

وأعرب الفنان حسنى عن سعادته بالالتقاء للمرة الثالثة بالجمهور الكويتى، بعد مسرحيتى “بيت المرحوم”، و”أشباح أم على”، مشيدا بتعاونه المتجدد مع المنتج عادل المسلم الذى يسخر كل إمكاناته من تقنيات حديثة فى الإنتاج، من أجل تقديم عرض مسرحى راق.

وأضاف أنهم بصدد إنهاء كافة الإجراءات، وأتمنى أن ننجح فى تقديم عمل راق يلقى رضا الجمهور الكويتى والخليجى، مشيرا إلى أن الشركة المنتجة تبذل جهدا إنتاجيا من ناحية المؤثرات والتقنيات التى تم استقدامها خصوصا للمسرحية.

من جهته، صرح صاحب شركة “البوم” المنتج عادل المسلم بأن مسرحية “عاشقة الجن ” تدور أحداثها فى إطار رومانسى يتخلله الرعب، مشيرا إلى استعانته بفريق الخدع المسرحية الذى شارك فى أعمال عدة فى مهرجانات عالمية، وهو بدوره سينقل هذه الأفكار لأول مرة فى الشرق الأوسط.

يذكر أن المسلم يقدم أيضا خلال عيد الفطر المقبل مسرحية “الدمية القاتلة”، وتدور حول مجموعة من الشباب يقصدون مكانا نائيا لقضاء عطلتهم وهناك تحدث جريمة قتل وتتوالى الأحداث فى إطار شيق، والمسرحية من إخراج خالد المفيدى، ويشارك فى بطولتها شهد، مسك، نواف القطان، محمد باش، وفوز الشطى وعبدالله بهمن.

شاهد أيضاً

برعاية الأمير علي بن الحسين… “مينتور العربية” تختتم الدورة الرابعة لمسابقة «أفلام وأغاني تمكين الشباب»

عروبة الإخباري – برعاية الأمير علي بن الحسين، رئيس هيئة مفوضي الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، …

اترك تعليقاً