فعاليات اليوم 10/6/2013

اليوم
ينظم المجلس البابوي لوسائل الاتصال الاجتماعية، الفاتيكان، بالتعاون مع المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام بعمان، عند الخامسة من مساء الاثنين، مؤتمر «الإعلام العربي المسيحي في خدمة العدل والسلام وحقوق الإنسان»، بمشاركة وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال د. محمد المومني، ورئيس المجلس البابوي للاتصال المطران كلاوديو شيلي، في فندق الرويال، قاعة عشتار.

11حزيران
افتتاح معرضي «منافذ» لسهل الحياري و»أعمال مختارة» لسماح حجّاوي، الثلاثاء 11 الجاري، من السادسة حتى الثامنة مساءً، في المختبر – دارة الفنون، يلي الافتتاح أداء فنّي جديد لسماح حجّاوي، الساعة 7:30، يستمر المعرضان حتى تشرين أوّل المقبل.
تستضيف دائرة المكتبة الوطنية، وبالتعاون مع «المنتدى الأردني الروماني»، وزير التنمية السياسية الأسبق « موسى المعايطة»، والسفير الروماني «فيليب بوغدان» في الخامسة من مساء يوم الثلاثاء 11 الجاري، للحديث حول «دور الشباب في نشر الثقافة بين الشعوب».
عقد المعهد الثقافي الفرنسي في الأردن وبالشراكة مع أمانة عمان الكبرىى والهيئة الملكية الأردنية للأفلام بدعوتكم مؤتمرا صحفيا الساعة الحادية عشرة من صباح الثلاثاء في مقر المعهد باللويبدة حول الدورة التاسعة عشر لمهرجان الفيلم الفرنسي العربي.
13 حزيران
تعرض الهيئة الملكية الاردنية للافلام في مقرها بجبل عمان الفيلم الروائي الألماني (أوه بوي) الذي يتبعه حوار بحضور منتج الفيلم أليكساندر فادوه وذلك الساعة الثامنة والنصف مساء الاربعاء.
يوقع الزميل الكاتب الصحفي باسم سكجها روايته الجديدة «أنا..ولكن»، يتحدث في الحفل دولة عبد الرؤوف الروابدة، ورئيس تحرير الرأي سمير الحياري في بيت عرار الثقافي بإربد الساعة السادسة من مساء الخميس 13 حزيران الجاري، وسيتم توزيع الكتاب مجانا.

15 حزيران
تقام في الفترة في الفترة 15 -19 من الشهر الجاري في جمعية عمواس الخيرية، ورشة متخصصة لمسرح الطفل ومسرح العرائس ( الدمى)، ويشرف على الورشة عيسى هلال وسامي المجالي .

معارض
معرض «70 عاما من الفن الاردني المعاصر» في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، بمشاركة 195 فنانا أردنيا من مختلف الأجيال ويعبرون عن تنوع الأساليب والمدارس الفنية.
معرض» ليس أحمر 2» للفنانة التشكيلية البحرينية فائقة الحسن، في جاليري وادي فينان بجبل عمان.
معرض «7×7 تشكيليون شباب» في السادسة من مساء الثلاثاء 18 الجاري، في جاليري بنك القاهرة عمان، وادي صقرة.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً