تحت الهواء 7/6/2013

جلالة الملكة رانيا العبدالله زارت أمس بيت عزاء آل الخطيب بفقيدهم وزير الإعلام الأسبق المرحوم محمد الخطيب، وقدمت جلالتها واجب العزاء لآله وذويه.
صدرت الإرادة الملكية السامية بترفيع سبعة ضباط كبار في الأمن العام إلى رتبة لواء، وهم الألوية: عايد العجرمي، محمد الزعبي، فريد السلوادي، عبدالمهدي الضمور وفاضل الحمود وحسين مهيدات وعدنان فريج.
اقتصرت ردود الفعل الرسمية على خبر تهديد شركة المعبر الإماراتية بإعادة النظر بمستقبل ومصير استثماراتها في المملكة، على اتصالات رسمية من الديوان الملكي فقط، فيما غابت ردود الفعل من الحكومة ووزارة المالية. إدارة “المعبر” تعقد الثلاثاء المقبل، بحضور رئيس مفوضية العقبة الخاصة خالد محادين، مؤتمرا صحفيا في العقبة، “للرد على كل الإساءات” الموجهة للشركة.
دعا رئيس مجلس النواب بالإنابة خليل عطية رؤساء اللجان النيابية الى الشفافية مع الصحفيين، وتمكينهم من حضور لقاءات اللجان أثناء مناقشات المواضيع المهمة. جاء ذلك على خلفية طرد صحفيين من حضور اجتماع لجنة الطاقة والمالية مع رئيس الوزراء عبدالله النسور أول من أمس، لبحث موضوع تسعيرة الكهرباء. وقدم عطية اعتذاره للأسرة الصحفية عما حصل في الاجتماع.
وجه النائب عبدالهادي المحارمة سؤالا إلى رئيس الوزراء، طالب خلاله تزويده بأسماء موظفي مركز سحاب الثقافي التابع لأمانة عمان الكبرى ومسمياتهم الوظيفية، وما يشغلونه من مراكز حاليا، وحاجة المركز الفعلية من الموظفين والعدد الزائد على الكادر.
النائب محمد القطاطشة وجه سؤالا إلى رئيس الوزراء؛ طالب خلاله بايضاح مساحة الأراضي المؤجرة إلى عدد من الإسرائيليين وغيرها وفق اتفاقية وادي عربة، ومقدار التأجير وموعد انتهائه.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً