تحت الهواء 5-6-2013

رئيس الديوان الملكي الدكتور فايز الطراونة التقى أمس برؤساء تحرير الصحف اليومية وعدد من كتابها في نادي الملك حسين، وذلك ضمن سلسلة لقاءات بدأها الطراونة مؤخرا مع فاعليات سياسية وإعلامية مختلفة.
من المتوقع أن يشارك رئيس الوزراء عبد الله النسور، كضيف شرف، في مؤتمر العمل الدولي، الذي يرأس الأردن أعماله في جنيف حاليا، وبدأ أعماله أمس، ويستمر حتى 21 حزيران (يونيو) الحالي. منظمة العمل الدولية، بحسب مصادر مطلعة، أرسلت دعوة إلى النسور للحضور لجنيف، وسط توقعات بأن يلبي الرئيس الدعوة، الأسبوع المقبل، للمشاركة بالمؤتمر الذي يرأسه وزير العمل والنقل نضال القطامين.
علم من مصادر مقربة من وزارة الطاقة أن وزير طاقة أسبق رفض منح والده رخصة إنشاء محطة محروقات في عمان، بينما قام وزير الطاقة الحالي بالموافقة على منح والد الوزير الأسبق هذه الرخصة.
يرعى رئيس الوزراء عبدالله النسور الاثنين المقبل افتتاح المؤتمر الدولي “التحولات والتغيرات في الوطن العربي: الفرص والتحديات في ظل الربيع العربي”، وهو مؤتمر تنظمه جامعة العلوم التطبيقية في عمان على مدى يومين وبمشاركة باحثين وأكاديميين من عدة دول عربية.
نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني غادر عمان أول من أمس إلى دبلن في إيرلندا، وذلك للمشاركة في مؤتمر للاتحاد الدولي للصحفيين يستمر عدة أيام.
وزير تطوير القطاع العام اخليف الخوالدة التقى أمس مجلس نقابة المعلمين، برئاسة نائب النقيب حسام مشة، وعضوية المجلس فراس الخطيب وهدى العتوم، حيث تم بحث التشريعات الخاصة بالمعلمين، ونظام الترفيعات والحوافز للمعلمين.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً