صدور العدد الأول من أخبار الزرقاء

عروبة الإخباري-  صدر العدد الأول من صحيفة (أخبار الزرقاء) والتي تصدر عن طلبة كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء، وتعنى بالمجتمع المحلي، وتناول العديد من المواضيع والتحقيقات الصحفية، ومقالات، بالإضافة لأخبار وأنشطة الجامعة.

وأخبار الزرقاء هي صحيفة شهرية تعنى بالمجتمع المحلي وتتناول مختلف القضايا والموضوعات التي تطلقها جامعة الزرقاء، وتضمن العدد الذي يقع في ستة عشر صفحة من الحجم المتوسط، لأخبار الجامعة وأخبار محلية، وقضايا مجتمعية، وزاوية دينية، بالإضافة للأخبار الرياضية، وصفحة للعلوم والتكنولوجيا.

وتناولت افتتاحية العدد كلمة للأستاذ الدكتور عادل زيادات عميد كلية الصحافة، تناول فيها أن كلية الصحافة والإعلام تحتفل بصدور العدد الأول من صحيفتها، والتي تدرب الطلبة على مختلف فنون العمل الصحفي، والذي يشكل إضافة جديدة، لما تحتويه الكليات من مختبرات واستوديوهات متطورة في حقول الإذاعة والتلفزيون، والعلاقات العامة وإخراج الصحف، وجاءت هذه الإضافة لتحقيق أهداف الكلية ورؤيتها.
ويرأس تحريرها الأستاذ الدكتور عادل زيادات، ومدير تحريرها الدكتور ماجد الخضري، وسكرتير التحرير الأستاذ امجد صفوري، وتضم هيئة التحرير كلا من خالد ضبان، وطارق المعايطة، وعدي الابراهيم، وعبد الرحمن البلاونة.

شاهد أيضاً

جامعة الزرقاء تنفذ مشروع كسوة العيد للطفل اليتيم

عروبة الإخباري – نفذت عمادة شؤون الطلبة ممثلة بمكتب تنمية وخدمة المجتمع مشروع “كسوة العيد”، …

اترك تعليقاً