فعاليات اليوم 2/6/2013

ضيف برنامج عذب القصيد الشاعر عارف العنزي في السابعة من مساء اليوم الأحد على شاشة الحقيقة الدوليةالأردنية،إعداد وتقديم الشاعرة حليمة العبادي.
يقيم المركز العربي الثقافي عرض يدمج الهيب هوب/ راب مع السرد القصصي والموسيقى ) بمشاركة كاتب الشعر المحكيّ القاصّ هشام البستاني والموسيقي حسين عبد المنعم وفرقة الهيب هوب/راب ( تُرابيّة)، في 7 من مساء اليوم الأحد على خشبة المسرح الدائري – المركز الثقافي الملكي.
ضمن أمسيات نشاط ( كتاب الأسبوع ) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية يقدم محمود عبده فريحات قراءات شعرية عند السادسة من مساء اليوم الأحد .

3 حزيران
يلقي الكاتب الصحفي خيري منصور في منتدى عبد الحميد شومان الثقافي محاضرة بعنوان: «الحراك العربي وعسكرة الاستشراق». الساعة السادسة والنصف من مساء الاثنين 3 الجاري في مقر المنتدى بجبل عمان. يقدم المحاضر ويدير الحوار د. تيسير أبو عرجة.
يفتتح في جاليري زارا معرض للفنان محمد التميمي بعنوان: «الآخر»، عند السادسة والنصف من مساء الإثنين 3 الجاري.
ترعى سمو الاميرة ريم علي حفل اشهار الجمعية الاردنية للثقافة السينمائية بالمفرق في الخامسة مساء يوم الاثنين 3 الجاري .

4 حزيران
ضمن برنامج كاتب وكتاب، يعلن المركز الثقافي الملكي عن إقامة حفل توقيع لكتاب وزير الإعلام والثقافة السابق سميح المعايطة (سيف الدولة … ربيع الأردن و أوراقه) في السادسة من مساء الثلاثاء 4/6 في قاعة المؤتمرات بالمركز. يقرأ حول الكتاب د.عامر السبايلة، فيما يدير حفل الإشهار الزميل إبراهيم السواعير.
8 حزيران
بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش تنظم شركة ارابيلا مبادرة تحت عنوان»علمنا بالسما عالي»المخصصة للاطفال الايتام في مهرجان الطائرة الورقية الاول، الساعة 12 ظهر السبت 8 حزيران الجاري في حدائق الحسين.

10 حزيران
ينظم المجلس البابوي لوسائل الاتصال الاجتماعية، الفاتيكان، بالتعاون مع المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام بعمان في الخامسة من مساء الاثنين، العاشر من حزيران الجاري، مؤتمر «الإعلام العربي المسيحي في خدمة العدل والسلام وحقوق الإنسان»، بمشاركة وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال د. محمد المومني، ورئيس المجلس البابوي للاتصال المطران كلاوديو شيلي، في فندق الرويال، قاعة عشتار.
13 حزيران
يوقع الزميل الكاتب الصحفي باسم سكجها روايته الجديدة «أنا..ولكن»، يتحدث في الحفل دولة عبد الرؤوف الروابدة، ورئيس تحرير الرأي سمير الحياري في بيت عرار الثقافي بإربد الساعة السادسة من مساء الخميس 13 حزيران الجاري، وسيتم توزيع الكتاب مجانا.

معارض
معرض»ذاكرة» للفنان محمد الجالوس في جاليري بنك القاهرة عمان.
معرض «70 عاما من الفن الاردني المعاصر» في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، بمشاركة 195 فنانا أردنيا من مختلف الأجيال ويعبرون عن تنوع الأساليب والمدارس الفنية.
معرض» ليس أحمر 2» للفنانة التشكيلية البحرينية فائقة الحسن، في جاليري وادي فينان، جبل عمان

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً