تحت الهواء 3/6/2013

تعقد إدارة الإعلام التربوي والاتصال المجتمعي في وزارة التربية والتعليم، وتحت رعاية الأمين العام للوزارة صطام عواد، اليوم ندوة بعنوان “نحو مرحلة جديدة من العلاقات التشاركية بين وزارة التربية والمجتمع المحلي لخدمة التعليم ودعمه”، وذلك في نادي المعلمين في عمان.
شبكة أريج (إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية) تنظم ورشة عمل خلال الفترة من 9 إلى 13 الشهر الحالي، حول “أسس الصحافة الاستقصائية في تغطية الانتخابات البلدية”، وذلك بدعم من مكتب اليونسكو في عمان.

نفت مصادر مسؤولة في أمانة عمان ما تردد من أنباء صحفية عن طلب الأمانة من الحكومة تعيين 200 موظف جديد .. وقالت أن هذا الخبر عارٍ عن الصحة وأكدت على أن قرارات التعيين «مجمدة» لأجل غير معلوم.
تتضمن خطة برنامج تعزيز الانتاجية للعام الحالي توفير ما لا يقل عن 3000 فرصة عمل واضافة دخل جديد للفئات المستهدفة من خلال مكونات البرنامج في مختلف محافظات المملكة مع التركيز على مناطق جيوب الفقر.
كثفت المؤسسة العامة للغذاء والدواء عمليات التفتيش على العيادات التي تقوم ببيع الأدوية للمواطنين بشكل مخالف للقانون.
مركز دراسات الشرق الاوسط يعقد يوم السبت المقبل ندوة بعنوان «من أجل أردن آمن ومستقر ومزدهر» يشارك فيها ممثلون عن هيئات ومؤسسات وطنية ونواب واعيان واحزاب وشخصيات سياسية واقتصادية.
صنف المعهد الدولي للتطوير الإداري «IMD» في سويسرا، الاردن بالمرتبة 60 عالمياً بمؤشر القدرة التنافسية للعام 2013، وبهذا التصنيف تكون المملكة قد تراجعت من المرتبة 49 الى 56 عام 2012، ثم تراجعت الى المرتبة 60 في العام الحالي.
كرم الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية غرفة تجارة عمان وذلك لإسهامها في اقامة أعمال الاتحاد ودعمها الدائم لتطوير منظومة الملكية الفكرية.
يحتضن لواء الرمثا نحو مئة الف لاجىء سوري.. كما تحتضن مقابره ايضا نحو الف شهيد وشهيدة من ابناء سوريا، والذين يزيد عددهم يوما بعد يوم حتى باتت مقبرة البشابشة القريبة من مستشفى الرمثا الحكومي شبه مغلقة.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً