احالة دعوة تشغيل خطوط الجامعة الهاشمية على احدى شركات النقل

عروبة الإخباري-  قرر مجلس ادارة هيئة تنظيم النقل البري احالة دعوة تشغيل خطوط الجامعة الهاشمية على احدى شركات النقل التي تقدمت لدعوة العطاء لتشغيل (54) حافلة .

وكانت هيئة تنظيم النقل البري، أعلنت في وقت سابق من العام الحالي، عن طرح دعوة تشغيل خطوط النقل العام على الجامعة الهاشمية، لجميع الراغبين في تقديم خدمات نقل الركاب على خطوط النقل العام ، لخدمة طلبة الجامعة، كوحدة استثمارية واحدة لخطوط الجامعة في محافظات الزرقاء، والبلقاء، واربد، وجرش، وعجلون.

وتهدف عملية تشغيل خطوط جديدة على الجامعات الرسمية حسب الهيئة الى خدمة الطلبة والجامعات والى اختصار زمن الرحلة على الطالب وخفض كلفتها اضافة الى اختصار زمن انتظار الطالب في المجمعات .

وقالت الهيئة في تصريح صحافي ان هذه الحافلات تعمل ضمن ترددات ومواعيد للانطلاق والوصول، ومزودة بنظام تحصيل أجور النقل المقررة من الهيئة من خلال نظام (سمارت كارد) الذي يمكن من خلاله دعم أجور الطلبة،وتمت مراعاة توفر المواصفات الفنية وأجهزة السلامة في الحافلات الجديدة .

وكانت الجامعة الهاشمية مخدومة من قبل احدى شركات النقل التي أحيل عيها عطاء وتشغيل خطوط الجامعة الهاشمية قبل سنوات، الا أن عدم التزام الشركة ببنود العقد المبرم بينها وبين الهيئة، دفع الهيئة الى فسخ العقد وتقديم خدمات النقل على الخط المذكور، من قبل شركات تأجير حافلات بشكل مؤقت حتى توقيع عقد الاستثمار مع الشركة التي أحيل عليها العطاء الجديد.

شاهد أيضاً

مكافحة المخدرات: القبض على 34 مطلوباً وضبط كميات متفرقة من المواد المخدرة

عروبة الإخباري – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، إنّ العاملين في …

اترك تعليقاً