ديوان الخدمة المدنية يطلق الكشف التنافسي التجريبي غداً

عروبة الإخباري-  أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات اليوم السبت أن الديوان سيبدأ غداً بنشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2013 وفقا للتعليمات المعدلة لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين.

وسينشر الكشف الذي يستمر حتى 13 الشهر الحالي في كافة مراكز المحافظات والألوية من خلال تواجد مندوبي الديوان في تلك المحافظات والألوية بالتعاون مع ضباط الارتباط الذين تم تسميتهم من قبل وزارتي الداخلية والتربية والتعليم، وفقا لبرنامج زمني يبين أيام النشر موزعة حسب المراكز والجنس والأحرف الابجدية، ومدرج على موقع الديوان الالكتروني (دبليو دبليو دبليو دوت سي اس بي دوت جوف دوت جو).

وأكد الهميسات في تصريح صحفي ضرورة اطلاع أصحاب طلبات التوظيف المقدمة للديوان على البرنامج المنشور على موقع الديوان الالكتروني، ومراجعة مندوبي الديوان في مراكز محافظاتهم وألويتهم لغايات الاطلاع على أدوارهم التنافسية وتسجيل ملاحظاتهم والخبرات العملية والدورات التدريبية موثقة حسب الأصول، مشيراً الى أن هذا الإجراء يهدف لتخفيف العبء على المواطنين والوصول بالخدمة إلى أماكن إقامتهم.

وقال ان بإمكان أصحاب طلبات التوظيف زيارة الموقع الالكتروني للديوان والاطلاع على الكشف التنافسي التجريبي وتسجيل أي ملاحظة أو شكوى الكترونيا من خلال ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني المدرج على صفحة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي.

ويأتي هذا الإجراء بعد أن استكمل ديوان الخدمة المدنية الاستعدادات والتجهيزات لنشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2013 الكترونيا وورقيا في المحافظات والألوية.

وبين الهميسات اهمية تصويب مكان الإقامة بالنسبة للمتقدمات بطلبات التوظيف من اللواتي تختلف مكان إقامتهن عن مكان إقامة أزواجهن وفقا لمكان الإقامة الفعلية للزوج من خلال تزويد مندوبي الديوان في مراكز المحافظات والالوية بصورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية الجديدة، وخلافا لذلك سيتم إيقاف طلبات التوظيف بالنسبة للمتقدمات اللواتي لم يصوبن مكان إقامتهن مشيرا الى أن أسماء المطلوب منهن تصويب الإقامة وفق إقامة الزوج منشورة على موقع الديوان الالكتروني.

شاهد أيضاً

الرفاعي لقيادات حزبية: لا بديل عن حياة حزبية برامجية

عروبة الإخباري – قال رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية سمير الرفاعي، إن الجهود منصبة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: