تحت الهواء 30/4/2013

تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور يقام يوم الخميس المقبل في مقر نقابة المقاولين احتفال بالعيد العالمي للعمال.
عدد من البنوك المحلية تعتزم تنظيم حملات اعلانية للترويج لبرامج قروض شخصية وعقارية وسيارات وبفوائد مشجعة وبما يعكس توفر سيولة واضحة لدى تلك البنوك.
شكا موطنون من دفع غرامات تأخير اصطفافهم امام مبنى مطار الملكة علياء الدولي الجديد، معتبرين الوقت الممنوح لهم غير كاف.. وتساءل المواطنون كيف يمكن التصرف في حال عدم توفر مبلغ الغرامة مع المواطن لدى خروجه من بوابة المطار وما هو الاجراء الذي ستتخذه ادارة المطار حيال ذلك؟.
تنفذ اللجنة التحضيرية لنقابة الأساتذة الجامعيين الأردنيين اعتصاما الساعة الثانية عشرة من ظهر غد الاربعاء أمام مجلس النواب للمطالبة بإنشاء نقابة للأساتذة الجامعيين تضمهم تحت مظلتها.
يضطر العديد من أبناء محافظة الطفيلة لمراجعة مراكز الترخيص والتدريب على السواقة في محافظات الكرك ومعان والعقبة، جراء عدم وجود مركز لادارة ترخيص المركبات لفئات الرخصة الخامسة والسادسة، ما يحملهم الأعباء المالية والجهد للحصول على الرخص العمومية.
شكا مواطنون في محافظة جرش من عدم قيام بعض محلات بيع المياه المفلترة بتعقيم العبوات او حتى فلترة المياه بل إن بعضها يقوم بتعبئة المياه دون فلترة، مبينين أن عمليات التعقيم في بعض محلات بيع المياه تقتصر فقط على رج العبوة ثم إفراغها مجددا وتعبئتها.
رجحت مصادر مطلعة ان يبدأ تنفيذ برنامج “فلترة المواقع غير المفيدة للعمل الحكومي” على شبكة الانترنت الحكومية المزودة لكافة المؤسسات العامة قريباً، وذلك بعد تطبيق النظام في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

*تقدم عدد واسع من حملة الشهادات العليا بطلبات للمنافسة على المواقع القيادية العليا الشاغرة التي اعلنت عنها الحكومة ، والتي سيتم التعين فيها من خلال المنافسة بين المتقدمين حسب الاسس والشروط التي اقرها مجلس الوزراء.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً