ياسر العظمة ينقل مرايا من سوريا إلى الجزائر

عروبة الإخباري – وقع الممثل السوري ياسر العظمة عقداً مع مؤسسة الشروق للإعلام الجزائرية ليقدم من خلالها جزءاً جديداً من مسلسله “مرايا” يحمل عنوان “مرايا 2013″، لكن هذه المرة لن يصور العمل في سوريا كما جرت العادة، بل سيصوره في الجزائر.

وسيضم ” مريا 2013 ” ممثلين غير سوريين وتحديدا من الجزائر، بينما لم يكشف عن هوية ممثلي بلده حتى الآن، على ان يعرض على شاشة الشروق بشكل حصري في رمضان.

واشارت صحيفة الشروق الجزائرية الى ان سلسلة “مرايا 2013 “، ستقدم في 30 حلقة مدة الحلقة الواحدة 18 دقيقة، على روحها المعهودة وهي “الفكاهة الساخرة”، وستتناول بقيادة الممثل ياسر العظمة ونخبة مختارة من الممثلين والممثلات السوريات وبمشاركة فنانين جزائريين هموم المجتمع العربي.

وقال الفنان ياسر العظمة، عقب توقيعه للعقد مع مدير عام مؤسسة “الشروق” الأستاذ علي فضيل، أنه جد متحمس ومتفائل بهذه التجربة التي يدخلها مع مؤسسة الشروق للاعلام، وذكر ياسر “قد التمست النجاح قبل أن أبدأ في تصوير العمل، وهذا من خلال الحب والقبول الذي لاقاني به الجزائريون على اختلاف مستوياتهم، وأنا أسير في شوارع العاصمة.. ما رأيته يجعلني مرتاحا ومتفائلا من نجاح مرايا 2013”.

شاهد أيضاً

وفاة “عمدة الدراما المصرية” الفنان صلاح السعدني عن 81 عاما

عروبة الإخباري – توفي الجمعة الفنان المصري صلاح السعدني. وأعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي …

اترك تعليقاً